عصائر تمنح بشرة العروس النضارة والتألق

 العصائر الطبيعية تمنحك بشرة نضرة ومتألقة

العصائر الطبيعية تمنحك بشرة نضرة ومتألقة

عصير الطماطم يجعل البشرة اكثر نضارة

عصير الطماطم يجعل البشرة اكثر نضارة

 العصائر الطبيعية تنعكس على بشرتك جمالا في يوم الزفاف

العصائر الطبيعية تنعكس على بشرتك جمالا في يوم الزفاف

اشربي كل يوم كوب من عصير الجزر

اشربي كل يوم كوب من عصير الجزر

البشرة النضرة مطلب كل عروس قبل الزفاف وبعده، ولذلك تجهد الفتيات في تطبيق الوصفات واستخدام المستحضرات التي تمنحهن هذه البشرة. ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس ان مواظبتك على تناول بعض العصائر تستطيع ان تمنح بشرتك النضارة والتألق؟

"هي" تعرفك على 7 عصائر مهمة لتحصلي على بشرة نضرة ومتألقة قبل الزفاف:

عصير التفاح

فوائد عصير التفاح الجمالية كثيرة، ومن اهمها انه يستطيع ان يمنحك بشرة نضرة واكثر شبابا ويحافظ على حيويتها لغناه بمضادات الأكسدة. تناولي يوميا كوبا من هذا العصير وتمتعي بالبشرة النضرة التي تحلمين بها.

عصير الخيار

عصير الخيار غني عن التعريف بفوائده الجمالية خصوصا للبشرة اذ يستطيع ان يجعلها نضرة وناعمة لاحتوائه على مادة السيليكا، المعروفة بقدرتها على تحسين ملمس البشرة. كما انه يُعتبر مرطب ومغذي طبيعي لها.

عصير الجزر

أما اذا كنت تعانين من البقع الداكنة والنمش وترغبين بالتخلص منها للحصول على بشرة نضرة فننصحك بتناول كوب من عصير الجزر يوميا لاحتوائه على فيتامين A، وقادر على جعل البشرة اكثر تألقا.

عصير الألو فيرا

عصير الالوفيرا يتمتع بفوائد كثيرة للبشرة لغناه بالفيتامينات والمعادن، فيجعل البشرة اكثر شبابا وتألقا ويُخلصك من أي حروق.

عصير الطماطم

وبالنسبة الى الرؤوس السوداء التي تُفسد جمال البشرة وحب الشباب فإننا ننصحك عزيزتي بعلاجها عن طريق تناول كوب من عصير الطماطم يوميا لاحتوائه على الليكوبين، الذي يُعتبر مضاد للاكسدة ويعالج هذه المشاكل ويجعل بشرتك اكثر نضارة.

عصير الأناناس

ما رأيك ايضا بتناول كوب من عصير الاناناس يوميا؟ ليس من اجل مذاقه اللذيذ اصلا، بل كونه غني جدا بمضادات الأكسدة كفيتامين C الذي يمنحك بشرة صحية ونضرة.

عصير الشمام مع الجزر والمانجو

ولأن فيتامين A احد اهم مضادات الاكسدة التي تحتاج اليها البشرة لتصبح نضرة وخالية من العيوب فإننا ننصحك بخلط عصير الشمام مع الجزر والمانغو لتحصلي على اعلى كمية من هذا الفيتامين لأن الفواكه والخضار ذات اللون الأصفر والبرتقالي تكون غنية بفيتامين A.