كيفية تسمين الخدود بطريقة طبيعية للعروس قبل الزفاف

بعض الخلطات الطبيعية فعالة في تسمين الخدود

بعض الخلطات الطبيعية فعالة في تسمين الخدود

كل عروس تبحث عن طريقة لتسمين خدودها قبل الزفاف

كل عروس تبحث عن طريقة لتسمين خدودها قبل الزفاف

بعض الاطعمة تستطيع ان تجعل خدودك اكثر سمنة.

بعض الاطعمة تستطيع ان تجعل خدودك اكثر سمنة.

الخدود الممتلئة تجعل مظهرك اكثر جمالا

الخدود الممتلئة تجعل مظهرك اكثر جمالا

تسمين الخدود، امر تبحث عنه كل عروس كون الخدود السمينة تجعل مظهر العروس اكثر جمالا وشبابا، ويزيد من جاذبية اطلالتها في يوم الزفاف.

تستطيعين عزيزتي العروس تسمين خدودك قبل فرحك، بطرق طبيعية بعيدة عن حقن البوتوكس. هذه الطرق تتم بطريقتين رئيسيتين: إما الخلطات الطبيعية او التركيز على تناول بعض الاطعمة القادرة على تسمين الخدود.

"هي" تعرفك على كيفية تسمين الخدود بطريقة طبيعية للعروس قبل الزفاف:

النظام الغذائي الضروري لتسمين الخدود

عندما تريدين عزيزتي العروس تسمين خدودك طبيعيا قبل الزفاف عليك التركيز على تناول بعض الاطعمة الفعالة لهذه الناحية. لذلك واظبي على تناول ملعقة من العسل صباح  كل يوم، ممزوجة مع كوب من الليمون وكمية قليلة من الماء الدافئ. كذلك تعودي على تناول كوب من الحليب يوميا كونه من أفضل المشروبات الصحية التي تساعد على امتلاء الخدود وتنعيم البشرة. كذلك ننصحك بالاعتدال بتناول الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات لتسمين وجهك ومن اهم هذه الاطعمة الارز البني وكل مخبوز بدقيق بني، بالاضافة الى الباستا. يمكنك ايضا تناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في كل صباح. واكثري من تناول الفاكهة والخضار للحصول على خدود اكثر امتلاء، خصوصا الموز والعنب والبرتقال والخيار والبازيلاء.

اكثري من شرب الماء

ننصحك ايضا عزيزتي العروس بالاكثار من شرب الماء بما لا يقل عن 8 اكواب يوميا لتغذية وترطيب البشرة كما ان الماء يعمل على تسمين الوجه وامتلاء الخدود بطريقة رائعة.

الخلطات الطبيعية فعالة

الى جانب النظام الغذائي يمكنك ايضا الاعتماد على الخلطات الطبيعية في تسمين خدودك قبل الزفاف. ومن ابرز الخلطات الفعالة لهذه الناحية خلطة الخميرة والحلبة. وفيها تحتاجين الى وضع مقدار نصف كوب من الماء على النار، واضافة ملعقة صغيرة له من الخميرة المذابة في الماء، وملعقة صغيرة من الحلبة. حركي الخليط لمدة خمس دقائق ثم اتركيه يهدأ وبعد ذلك ادهني به خدودك. هذه الوصفة رائعة لتسمين خدودك في وقت قصير، وعليك تطبيقها يوميا لمدة شهر.

وهناك ايضا وصفة التفاح المهروس وفيها تحتاجين فقط الى احضار تفاحة مهروسة جيدا ووضعها على وجهك وخدودك. دلكي هذه المنطقة جيدا بحركات دائرية لمدة خمس دقائق، ثم اتركي التفاحة عليها لمدة نصف ساعة. طبقي هذه الوصفة مرة يوميا.

ومن الخلطات الطبيعية ايضا خلطة الزبادي والعسل وفيها تحتاجين الى خلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من العسل، ثم وضع المزيج على بشرتك وخدودك لمدة ساعة.

كانت هذه ابرز الطرق لكيفية تسمين الخدود بطريقة طبيعية للعروس قبل الزفاف فلا تترددي عزيزتي في الاستفادة منها قبل ارتداء الفستان الابيض.