احدث أفكار مكياج للعروس المحجبة

تحرص العروس المحجبة على مواكبة اجدد صيحات المكياج المنتظرة، لذلك لا بد أن تختار هذا الصيف رسمات العيون الناعمة والخاصة بالمحجبات، ليكون جمالها بارزاً وراقياً مع خطوط الآيلاينر. فها قد حان الوقت لتنتقي ألوان مشرقة على العينين، مع ضرورة الحفاظ على الملامح الطبيعية في الوقت عينه.

اليوم لا بد أن تواكبي احدث أفكار مكياج للعروس المحجبة مع رسمات العيون وأحمر الشفاه، لتطبقي هذه الصيحات في هذا اليوم المميز من حياتك.

مكياج للعروس المحجبة مع الايلاينر

لك أيتها العروس المحجبة التي تبحث عن ظلال عيون براقة، جرأة اللون الذهبي الناعم الذي يزيّن الجفون العليا للعينين بألوان عصرية وهادئة في الوقت عينه. فهذه الظلال الخاصة بمكياج العروس المحجبة يمكن أن تصبح أكثر إشراقاً مع رسمات الآيلاينر المجنحة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك الحفاظ على رسمات ظلال عيون البيج المشرقة من خلال ألوان المات المدموجة مع بعض الالوان البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون السفلى فقط لتوسيع سحبة المكياج وعدم التخلي عن أحمر الشفاه القوي والمحدد بأسلوب بارز.

مكياج للعروس المحجبة مع الماسكارا

وعندما تبحثين عن مكياج للعروس المحجبة، لا بد أن تطبّقي كريم الاساس البرونزي على كامل سطح البشرة، لجعلها موحدة وخالية من الشوائب، مع الاكثار من طبقات الماسكارا السوداء والكثيفة للحصول على رموش طويلة. كما من الضروري الحرص على ثبات أحمر الشفاه طوال اليوم، لذلك اختاري الألوان الزهرية الفاتحة مع عدم إهمال تمرير الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه، لتحديد الرسمة بشكل مميز ولضمان عدم سيلان المكياج في الصيف.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج للعروس المحجبة بخطوط مميزة، وواكبي أسلوب تطبيق هذه الصيحات الجمالية لاختيار الاطلالة التي أعجبتك.