مكياج فضي لعروس العيد 2018

إذا كنت عروس العيد، فأنت بلا شك تتطلعين لطلة ملكية فخمة في حفل زفافك، ولهذا فلن تجدي أجمل وأرقى من المكياج الفضي الذي يمنحك طلة متوجهة جميلة لاسيما أنه يبدو رائعا مع الفستان الأبيض، والمجوهرات الماسية.

ونحن في "هي" نختار لك عزيزتي العروس، عدة أساليب متنوعة وعصرية بالمكياج الفضي، لتختاري الرسمة والأسلوب الذي يليق بك وينال إعجابك.

مكياج فضي براق للعروس

تمنحك الظلال الفضية البراقة، نظرة مشرقة وجميلة، كما يمكنك أن تدمجي الظلال الفضية مع الألوان الترابية، أو حتى مع الألوان المشرقة كالوري مثلا أو حتى الأسود إذا أردت أن تطبقي المكياج السموكي.

ومن الجميل أن تطبقي القليل من اللون الفضي البراق تحت الجفن السفلي، أو حتى في الجفن الداخلي، ولكن يجب أن يكون اللون الفضي بلون الثلجي المائل للأبيض كي تمنحي للعين اتساعا أكبر.

مكياج فضي مع الآيلاينر المجنح

من رسمات العين الجميلة، تلك التي تتميز بالظلال الفضية مع الايلاينر المجنح، فلا بد أن تولي اهتماما كبيرا برسمة الآيلاينر، وأن تكون مناسبة مع رسمة عينيك فإذا لم يكن لديك مسافة واسعة بين عينيك احذري من أن تمدي الآيلاينر إلى الداخل أي عند زاوية العين الداخلية والعكس صحيح.

ومن الجميل أيضا أن تطبقي مع الآيلاينر والظلال الفضية، الماسكرا المكثفة والتي تمنح لرموشك طولا إضافيا.

مكياج فضي للعروس مع ألوان أحمر الشفاه المناسبة

يليق للمكياج الفضي لون الشفاه الجريء كالأحمر مثلا، ولكن إذا أردت أن تبدين بطلة هادئة نوعا ما فاختاري ألوان النيود أو الزهري الفاتح.