الوقت المناسب لصبغ الشعر العروس قبل الزفاف

اختاري لون الشعر المناسب لبشرتك

اختاري لون الشعر المناسب لبشرتك

لا تفاجئي الحضور وعريسك بلون شعر غريب

لا تفاجئي الحضور وعريسك بلون شعر غريب

 الشعر يستحوذ على نصف جمال العروس

الشعر يستحوذ على نصف جمال العروس

اصبغي شعرك قبل شهر من موعد حفل الزفاف

اصبغي شعرك قبل شهر من موعد حفل الزفاف

ابراز مكامن جمال العروس في يوم الزفاف لا يقتصر فقط على بشرتها وجسمها الرشيق، انما للشعر ايضا نصيب كبير. فلون الشعر وطوله وكثافته وتسريحته كلها تفاصيل تنعكس على اطلالة العروس فنراها تبحث عن افضل ما يليق بها.

وعندما تريدين صبغ شعرك عزيزتي العروس قبل الزفاف استعدادا للمناسبة، فلا بد ان تأخذي بعين الاعتبار مجموعة من النصائح لتتفادي أي مشكلة خصوصا لناحية التوقيت.

"هي"  تستعرض معك اهم تلك النصائح: 

اصبغي شعرك قبل شهر

يُجمع مصففي الشعر على ضرورة ان تلجأ العروس الى صبغ شعرها قبل شهر من حفل زفافها على الاقل لاسباب مهمة منها ان بعض المشاكل تظهر احيانا في الصبغة بشكل مفاجئ ويكون امام العروس الوقت الكافي لعلاجها.

ومن الاسباب ايضا ان اختيار لون شعر جديد للعروس قد لا يليق ببشرتها واطلالتها فتضطر الى تغييره وهنا تكون فترة الشهر كافية لاختيار لون جديد للصبغة. كما ان مرحلة تثبيت اللون تستغرق وقتا ولذلك يُفضّل ان تتم عملية صبغ الشعر قبل شهر من حفل الزفاف.

لذلك احرصي عزيزتي العروس على صبغ شعرك قبل شهر من حفل الزفاف حتى لا تُخاطري باطلالتك في يوم زفافك وتُفاجئي عريسك وجمهورك بلون شعر انت غير راضية عنه اصلا، خصوصا ان هذه المناسبة لن تتكرر ولن يكون امامك فرصة ثانية لاختيار اطلالة ثانية بلون شعر جديد.

لا تصبغي شعرك في المنزل

تعتاد الكثير من الفتيات على صبغ شعرها في المنزل، توفيرا للوقت والجهد والمال. ولكن ننصحك عزيزتي العروس عندما تفكرين بصبغ شعرك استعدادا لحفل الزفاف، أن تلجأي الى مصفف الشعر لتضمني نجاح الصبغة وتتفادين أي خطأ يُفسد جمال شعرك قبل الحفل.

اللون الانسب لبشرتك

واختيار لون الشعر المناسب لاطلالتك في يوم الزفاف، يرتبط بأمرين مهمين. الاول هو اختيار اللون المناسب لبشرتك، لان لكل بشرة ما يليق باطلالتها. اما الامر الثاني فهو اختيار لون الصبغة المتناسق مع الفستان لناحية ان اللون يستطيع ان يُبرز الفستان بطريقة اجمل.