مكياج خليجي مميز لعروس العيد

هل تريدين التألق يوم الزفاف بخطوط جريئة من خلال اختيار مكياج عيون خليجي للعرايس مميز يبرز عينيك وبشرتك وحتى أحمر الشفاه بشكل ساحر ومناسب لعروس العيد؟ اليوم ننصحك باختيار مكياج خليجي ناعم مع تفاصيل جمالية تجعلك متألقة في هذا اليوم المميز.

اليك بالصور مكياج خليجي مميز لعروس العيد، لتختاري أجمل رسمات العيون الشرقية مع الظلال المشرقة وخطوط الآيلاينر العصرية.

مكياج خليجي وبرونزي لعروس العيد

بداية، يمكنك أن تختاري رسم مكياج خليجي من خلال الدرجات البرونزية التي تغمر سطح البشرة، خصوصاً من خلال كريم الاساس الداكن على كامل الملامح بطريقة غير مبالغ بها، مع ضرورة مزجه بخفة باستخدام الفرشاة على محيط العيون للحصول على بشرة موحدة. والأهم تمرير على الجفون العليا تدرجات اللون البرونزي من خلال اللون البني على الجفون الخارجية للعينين، مع نثر اللون الذهبي على الجهة الداخلية. ولا تترددي باختيار الخطوط البرونزية البراقة على جفون العينين السفلى بطريقة مجنحة مع سحبة العينين.

مكياج خليجي وسموكي لعروس العيد

لتختاري مكياج خليجي مميز، ابرزي عينيك بأسلوب شرقي ومشع عبر التألق بمكياج سموكي مع الظلال الداكنة والسوداء على كامل الجفون العليا. بعدها مرّري الظلال البيضاء الفاتحة على أسفل الحواجب، لتحصلي على نظرة مشعة في إطلالتك. والأهم في تطبيق مكياج خليجي مميز لعروس العيد، التركيز على رسم آيلاينر أسود مجنح الى خارج العين لمنحها طابعاً شرقياً، مع إضافة الكحل الاسود على حدود الجفون السفلى. ولا تتردّدي بتكثيف الماسكارا السوداء بعدة طبقات على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. وبكل جرأة يمكنك تمرير ألوان قوية ومشرقة من أحمر الشفاه البارز كالأحمر والبني وحتى الزهري لضمان تألقك بملامح ساحرة.