أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف

الخلطات الطبيعية تخلص اسنانك من الترسبات

الخلطات الطبيعية تخلص اسنانك من الترسبات

وصفة الفحم والعسل تمنحك اسنانا بيضاء لؤلؤية

وصفة الفحم والعسل تمنحك اسنانا بيضاء لؤلؤية

تمتعي بابتسامة ساحرة في يوم الزفاف بأسنان بيضاء

تمتعي بابتسامة ساحرة في يوم الزفاف بأسنان بيضاء

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

استفيدي من السواك لتبييض اسنانك

استفيدي من السواك لتبييض اسنانك

الابتسامة في يوم الزفاف لن تفارق ثغر العروس، وهذا يجعل الحصول على اسنان لؤلؤية امر ضروري لكل فتاة مقبلة على الزواج لتكون ابتسامتها رائعة وساحرة في يوم فرحها.

فكيف يمكنك عزيزتي العروس تبييض اسنانك قبل الزفاف؟ طرق عديدة متاحة امامك تبدأ بالخلطات الطبيعية ولا تنتهي عند الليزر. ولكن تبقى الخلطات الطبيعية هي الطريقة الاسهل كون مكوناتها متوافرة في المنزل ولا تحتاج منك الذهاب الى طبيب الاسنان.

"هي" تعرفك على اهم هذه الخلطات لاسنان بيضاء:

خلطة صودا الخبز والفريز

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة من صودا الخبز مع مثلها من الملح وثمرة واحدة من الفراولة. اخفقي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة. افركي اسنانك جيدا بها مرتين يوميا على مدى اسبوع لتحصلي على اسنان بيضاء لؤلؤية. فهذه المكونات قادرة على ازالة كل الترسّبات عن سطح أسنانك مهما كانت سميكة.

وصفة الليمون وصودا الخبز

هذه الخلطة تتطلب منك عزيزتي العروس خفق ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، مع كميّة صغيرة من صودا الخبز لتحصلي على مزيج لين. افركي به اسنانك مرتين يوميا على مدى اسبوع لنتائج رائعة. ولكن اذا كنت تعانين من حساسية الاسنان فهذه الوصفة غير ملائمة لك.

وصفة خل التفاح

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى خلط ملعقة من خلّ التفاح، مع مثلها من بيكربونات الصوديوم لتحصلي على معجون ناعم. افركي به اسنانك جيدا، ثم اغسليهم بالماء. هذه الوصفة قادرة على تبييض اسنانك وتخليصها من الجير.

خلطة زيت جوز الهند والحامض

قومي باضافة القليل من زيت جوز الهند على الملح وعصير الحامض. تمضمضي بهذه الوصفة في فمك مرات عدة، وضعي القليل منها على فرشاة الاسنان وافركي بها اسنانك. ففعالية هذه الخلطة تكمن ليس فقط في تبييض اسنانك بل في علاج عدد من مشاكل اللثة. 

وصفة الفحم والعسل

هذه الوصفة سهلة جدا. اطحني فقط قطعة من الفحم النظيف جيدا، واخلطيها مع نصف ملعقة كبيرة من العسل لتتكون لديك عجينة. افركي بها اسنانك جيدا يوميا وتمتعي باسنان بيضاء في يوم زفافك.

استخدمي السواك

ويبقى للسواك اهميته الكبرى في تبييض الاسنان اكثر من معجون الاسنان نفسه، ويحمي في الوقت نفسه اللثة  من الالتهابات لاحتوائه على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام. لذلك لا تترددي في استخدامه.

كانت هذه أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض أسنان العروس قبل الزفاف فلا تترددي في الاستفادة منها عزيزتي للحصول على ابتسامة ساحرة بأسنان بيضاء في يوم الزفاف.