هكذا تطلي بمكياج ميغان ماركل في حفل الزفاف

ما زال مكياج ميغان ماركل في حفل زفافها مثار اهتمام النساء وأحاديثهن، لاسيما أن العروس الجديدة قد لفتت الأنظار إلى جمال المكياج الناعم جدا في حفلات الزفاف، والظهور بطلة طبيعية دون التكلف والبهرجة في الألوان.

فرغم استعانة ماركل بمهارات خبير التجميل المعروف دانييل مارتن في حفل الزفاف، والذي كانت قد استعانت به سابقا في العديد من المناسبات، إلا أنه حرص أيضا على إبراز الملامح الطبيعية لماركل مع التركيز على وضع اللون الوردي الناعم على شفتيها، حتى أنه لم يخف النمش الذي يغطي وجهها بشكل كامل، ليمنح للمظهر طلة طبيعية أكثر.

ونحن في "هي" نكشف لك كيف يمكن أن تتألقي بمكياج ناعم كمكياج ميغان ماركل في حفلة زفافها، مع الأدوات التي يمكن استخدامها.

ننصحك باستخدام كريم الأساس Diorskin Nude Air Serum Foundation من DIOR، يمتاز برقته وإعطاء بشرة طبيعية جدا، كما أنه يوفر الحماية من أشعة الشمس، ويبرز الجمال الناعم للبشرة مع منح التوهج الطبيعي لها، ومن ديور أيضا اخترنا لك بودرة Diorskin Nude Air Tan Powder لإعطاء لمسة طبيعية لبشرتك، أما البلاشر فقد اخترنا Creme Blushمن Honest Beauty  لمنح المظهر المخملي الوردي لبشرتك.

لمكياج العيون، استخدمي ماسكرا Diorshow Iconic Mascara"" من ديور لتعمل على فصل رموشك من بعضها وتمنحها طولا وكثافة مضاعفة، أما الآيلاينر نختار لك Diorshow On Stage Liquid Eyeliner من ديور.

ولعيون بظلال ضبابية وطبيعية كمكياج ميغان ماركل، نختار لك علبة الظلال  Dior Designer 5-Colour Palette.

أما عن الشفاه ، فنختار لك من ديور أيضا Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm، والذي يجمع بين ترطيب الشفاه وتركيز اللون الناعم وإبرازه مع لمسه مخملية جميلة بلون الوردي.