نصائح للعروس لاختيار العدسات اللاصقة المناسبة لشكل العيون

تُعطي العروس اهتماما كبيرا بإطلالتها ومكياجها وشعرها. وبعضهن يرغبن في وضع عدسات لاصقة مناسبة لشكل العيون.

"هي" تساعد العروس في تقديم بعض النصائح لاختيار العدسات اللاصقة المناسبة لشكل العيون.

 أولا: اختيار لون العدسات اللاصقة يعتمد على لون العيون الطّبيعي، إذ يمكن للعيون فاتحة اللّون تغيير المظهر بشكلٍ مناسب من خلال لونٍ يُعزّز ويُحدّد حواف القزحيّة، ويجعل لون العينين الطّبيعي أكثر عمقاً.

 ثانيا: للعيون الزرقاء يمكن تجربة عدسات لاصقة باللّون الرّمادي أو الأخضر، أو الحصول على مظهر جريء ودراماتيكي بارتداء عدسات لاصقة باللّون البني الفاتح، في حالة كانت البشرة فاتحة اللّون.

 ثالثا: للعيون الدّاكنة يمكن تجربة العدسات اللاصقة باللّون العسلي أو البندقي، وللحصول على مظهرٍ مغاير للطّبيعة يمكن تجربة ارتداء العدسات اللاصقة باللّون الأزرق أو الأخضر أو البنفسجي للظهور بمظهرٍ جديد. كما أنّ لون العين الأصلي يلعب دوراً مهماً في اختيار درجة لون العدسات المناسبة للبشرة.

رابعا:  العيون غامقة اللّون يجب اختيار الدّرجة الأفتح من اللّون الذي نريده حتى نحصل على الدّرجة المناسبة، والعكس صحيح مع العيون الفاتحة بحيث يتم اختيار درجة أغمق للحصول على اللّون المناسب.
خامسا: اختاري عدسات طبيعية وابتعدي عن تلك النجمية أو التايغر أو العدسات الكروية فأنت عروس تحلم بإطلالة جميلة وليست مبتذلة.

سادسا: في حال وقع اختيارك على مكياج عيون داكن اختاري معه عدسات لاصقة فاتحة والعكس صحيح.

سابعا: ابتعدي عن العدسات ذات الأقطار السوداء الكبيرة لأنها تمنحك شكلا غير طبيعيا لعينيك.

ثامنا وأخيرا: انتقي عدسات لاصقة بألوان مناسبة للون شعرك وبشرتك، لصاحبات البشرة البيضاء يليق بهن مختلف الألوان أما صاحبات البشرة السمراء فيليق بهن العسلي والرمادي والبني والأخضر الداكن والتركواز.

هذه أبرز نصائحنا لك أيتها العروس في اختيار العدسات اللاصقة يوم زفافك.