أحدث تسريحات شعر للعرايس من أسبوع الموضة العرائسي

أنظار العرائس تتجه هذه الأيام، صوب أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك،  حيث احدث صيحات فساتين الزفاف وتسريحات الشعر للعروس في عام 2019.

ويقدم لك أسبوع الموضة العرائسي من على منصاته، ما تتطلعين إليه من تسريحات شعر عصرية ابتكرت من قبل أبرز العلامات المهتمة بطلة العروس وأناقتها.

ونحن في "هي" نقدم  لك أبرز وأحدث تسريحات شعر للعرايس عرضت في أسبوع الموضة العرائسي، لتستوحي منها طلتك في ليلة العمر.

أحدث تسريحات شعر للعرايس بالكعكة

نلاحظ بروز تسريحات الكعكة للعروس في الموسم المقبل، فمثلا شاهدناها على منصة علامة Monique Lhuillier، التي اختارت أن تكون عارضته بالكعكة التقليدية، مع الغرة المسحوبة من الخلف، أما في Ines Di Santo فقد جاءت الكعكة مرفوعة إلى الأعلى وأكثر عصرية، ولدى Theia تكللت الكعكة بالتاج الفخم.

أحدث تسريحات شعر للعرايس بالورود

تستمر صيحة الورود الطبيعية التي تغازل تسريحات الشعر في المواسم المقبلة أيضا، وقد حاءت في أسبوع الموضة العرائسي، بأسلوب جريء وأكثر عصرية، كالتسريحات التي تميزت بها عارضات Reem Acra و Wtoo by Watters.

أحدث تسريحات ذيل الحصان للعروس

ككل موسم تطل علينا تسريحات ذيل الحصان للعروس كصيحة متجددة ولا تخفت، وفي عام 2019 تدرج تسريحات ذيل الحصان المنخفضة، بحيث تأتي كلاسيكة وعصرية في ذات الوقت، كالتسريحة التي شاهدناها لدى Galia Lahav بحيث جاءت التسريحة مع الشعر المتماوج الويفي من الخلف، أما في Berta جاءت تسريحة ذيل الحصان منخفضة مع الجديلة الجانبية.