صور  تسريحات شعر ملكية للعرايس

لكل عروس تبحث عن التميز والفخامة، لا بد أن تدرك بالبداية أن اللمسة الفخمة الملكية لا تقتصر على الفستان الأنيق الفاخر أو حتى على المجوهرات، بل أيضا تكمن في تسريحات الشعر والمكياج.

لذا شاهدنا الكثير من العرائس، وهن متميزات بالفساتين الفاخرة الملكية، ولكن بإطلالات غير متناسقة، حيث اخترن  التسريحات، التي لا تناسب فخامة الفستان أو حتى المجوهرات.

ونحن في "هي" نعرض لك أجمل تسريحات شعر ملكية للعرايس، لتستوحي منها ما يناسبك ويبدو جميلا لطلتك.

تسريحات شعر ملكية مرفوعة

تعد التسريحات المرفوعة من أكثر التصفيفات التي تمنحك طلة ملكية فاخرة، وقد شاهدنا الكثير من التسريحات المرفوعة لدى أبرز خبراء التجميل في لبنان، فمثلا أعجبتنا هذه التسريحة التي تبدو كدوامة متماوجة بالشعر مع رفعة الكعكة، واكسسوار كريستالي سواء اخترت وضعه في أسفل الرفعة أو من الأمام.

تسريحات شعر ملكية منخفضة

تتجه الكثير  من العرائس في الوقت الحالي إلى التسريحات المنخفضة، فهي تسريحات تجمع بين الفخامة والنعومة بذات الوقت، فسواء كانت خصل الشعر بهذه التسريحة متماوجة مع بعضها أو كيرلي تنسدل منها بعض الخصل الناعمة الملفوفة، فهي تكسبك طلة ملكية وناعمة بامتياز، لاسيما إذا ما نسقت مع التسريحة اكسسوار كريستالي ناعم.

تسريحات شعر ملكية مع الاكسسوار

لا شك أن الاكسسوار الكريستالي يضفي على طلتك فخامة مضاعفة، لذا مهما كانت التسريحة بسيطة وناعمة، فبمجرد أن تنسقي مع التسريحة، اكسسوار كريستالي ستبدين بطلة فخمة ورائعة.