طريقة رسم العيون المبطنة للعروس

مكياج العيون المبطنة للعروس

مكياج العيون المبطنة للعروس

مخطط للعيون المبطنة

مخطط للعيون المبطنة

طريقة مكياج العيون المبطنة

طريقة مكياج العيون المبطنة

ايلاينر-عيون-مبطنة.

ايلاينر-عيون-مبطنة.

اختيار ظلال العيون الفاتحة

اختيار ظلال العيون الفاتحة

العيون المبطنة

العيون المبطنة

عروس بمكياج عيون مبطنة

عروس بمكياج عيون مبطنة

تتميز العيون المبطنة عن غيرها من الأشكال ويُعتبر مكياجها الأصعب. وذلك بسبب طبيعتها المنتفخة، والمسافة القصيرة بين العين والحاجب.

"هي" تُساعد العروس صاحبة العيون المبطنة في التعرف على طريقة رسم المكياج.

من الأفضل اختيار ظلال عيون فاتحة ومات بدون لمعة، وتطبيق ظلال فاتحة على الجفن العلوي المتحرك ولون أغمق لتحديد عظمة الحاجب أي الطية الكبيرة فوق العين والتي تظهر أكثر من الجفن العلوي المتحرك.

ويُمكن تطبيق ظلال العيون فقط على الطية العليا نظراً لأن الجفن العلوي المتحرك لا يظهر إلا عند إغلاق العينين.كما يجب انتقاء الآيلاينر الرفيع ، ومده للأعلى بشكل مُجنّح فهو يُظهر العينين أوسع، ويُمكن وضع الآيلاينر الملوّن الذي يعمل على تكبير العيون وتسليط الضوء عليها بشكل عصري وجذاب.

وليكتمل مكياج العيون المبطنة يجب استخدام ماسكارا مقاومة للمياه ، فمن أكثر الصعوبات التي تواجه صاحبات هذه العيون هو التصاق الرموش بالجلد فوق العين. الأمر الذي يؤدي إلى تلطخ الجلد بالماسكارا في حال كانت غير مضادة للمياه، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة تُظهر العيون المبطنة واسعة.

ومن أجمل الرسمات التي تُلائم العيون المبطنة رسمة عيون القطة لكن عبر رسمها على الجفن السفلي بدلاً من العلوي للحصول على مكياج سموكي يبرز جمال العينين.
ولتبدو العيون المبطنة أكبر ومحددة أكثر من الأجمل تحديد الجفن السفلي بخط رفيع، إما بالقلم أو بظلال العيون.

هذه أبرز طريقة لرسم العيون المبطنة للعروس، اختاري الرسمات والألوان التي تُناسبك  وتُظهر جمال عينيك.