النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان قبل العرس

ابتسامتك الساحرة في يوم الزفاف تحتاج الى اسنان لؤلؤية
1 / 5
ابتسامتك الساحرة في يوم الزفاف تحتاج الى اسنان لؤلؤية
يمكنك تبييض اسنانك عن طريق الخلطات الطبيعية المنزلية
2 / 5
يمكنك تبييض اسنانك عن طريق الخلطات الطبيعية المنزلية
الفراولة مفيدة جدا في تبييض الاسنان
3 / 5
الفراولة مفيدة جدا في تبييض الاسنان
الابتسامة الساحرة حلم كل فتاة
4 / 5
الابتسامة الساحرة حلم كل فتاة
استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك
5 / 5
استفيدي من خل التفاح لتبييض اسنانك

الابتسامة الساحرة حلم كل عروس في يوم زفافها. ولكن هذه الابتسامة لا يكتمل جمالها الا بوجود الاسنان اللؤلؤية البيضاء التي تزيدها جمالا. فكيف يمكنك عزيزتي الحصول على هذه الاسنان قبل الزفاف؟ الطرق كثيرة ابرزها استخدام الخلطات الطبيعية لهذه الغاية.

"هي" تعرفك على عدد من الخلطات والوصفات الطبيعية لتبييض اسنانك قبل العرس:

خلطة الليمون وصودا الخبز

بيضي أسنانك عزيزتي العروس خلال ايام باستخدام هذه الخلطة التي تتكون من ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، وكميّة صغيرة من صودا الخبز. اخلطي المكونات جيدا ثم افركي اسنانك بهذا المزيج لبضع دقائق قبل غسله بالماء. ولكن نحذرك من استخدام هذه الخلطة اذا كنت تعانين من حساسية الاسنان.

خلطة الفراولة وصودا الخبز

وفي هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى هرس حبة فراولة جيدا ثم خلطها مع نصف ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، لتحصلي على معجون. افركي أسنانك بهذا المزيج لمدة 5 دقائق، باستخدام فرشاة الأسنان ثم نظفي أسنانك بمعجون الأسنان. نتيجة هذه الخلطة فورية وعليك المواظبة على تطبيقها مرة اسبوعيا.

أوراق الغار وقشر البرتقال

في هذه الخلطة تحتاجين الى طحن عدد من أوراق الغار ثم اضافة القليل من قشر البرتقال اليها. اخلطي المكونات جيدا مع القليل من الماء لتحصلي على خليط متجانس ثم اغسلي اسنانك به يوميا وراقبي النتائج الفعالة خلال ايام فقط.

جربي خل التفاح

هذه الوصفة سهلة وتتطلب منك فقط مزج ملعقة من خلّ التفاح، مع اخرى من بيكربونات الصوديوم لتحصلي على معجون كريمي ناعم. افركي به اسنانك لعدة دقائق لتبييضها. من فوائد هذه الوصفة انها تخلصك من الجير ايضا.

 زيت الزيتون

قومي عزيزتي العروس بتبليل قطنة صغيرة بزيت الزيتون، وافركي اسنانك بها جيدا، لتبييضها. فهذا الزيت له مفعول سحري في تبييض الاسنان وتقوية اللثة ومنع نزيفها.

استخدمي النعناع

وننصحك ايضا عزيزتي بالاستفادة من النعناع لتبييض اسنانك نظرا لاحتوائه على زيوت طبيعية قادرة على تبييض الأسنان. وفوائد هذه الوصفة ايضا انها قادرة على انعاش فمك وتخليصك من رائحته الكريهة. طريقة استخدام الوصفة سهلة جدا، ضعي فقط القليل من أوراق النعناع المفروم على فرشاة الأسنان الجافة ونظفي أسنانك يوميا بها لتلاحظي النتائج المبهرة في وقت قريب جدا.

×