أفضل وقت لإزالة الشعر بالليزر قبل الزفاف

عملية الليزر للمنطقه الحساسة قبل الزواج أصبحت موضة منتشرة لدى الكثيرات من المقبلات على الزواج، نظرا لقدرة هذه الطريقة في تخليص الفتاة من الشعر الزائد لتحظى دائما بجسم ناعم ونظيف خصوصا مع انطلاقتها الزوجية.

وعندما تبحثين عزيزتي عن مركز لإزالة الشعر بالليزر فننصحك أولا بتجربة مركز جربته إحدى المقربات منك قبلك لتضمني نتائج مفيدة، خصوصا إن نوعية الالات تختلف بين مركز واخر ولذلك تتفاوت النتائج بين عروس واخرى.

الوقت الانسب لازالة الشعر

انت تعرفين عزيزتي العروس ان علاج مشكلة الشعر بالليزر يتطلب وقتا طويلا وجلسات عدة تمتد الى اشهر ولا تتعدى الجلستين في الشهر الواحد، ولذلك فإن الامر يحتم عليك اللجوء الى هذه التقنية قبل الزفاف بـ10 اشهر على الاقل لتتخلصي من القسم الاكبر من الشعر الزائد قبل موعد العرس. وتذكري عزيزتي العروس انه لا يمكنك ازالة الشعر الزائد من جسمك خلال الجلسات الا بعد الجلسة باسبوع. كما ان الخضوع لعلاج الليزر يُحرّم عليك استخدام التسمير وضرورة تجنيب جسمك لاشعة الشمس.

هل تؤلم عملية ازالة الشعر بالليزر؟

عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان مسألة الاحساس بالألم تختلف من فتاة الى اخرى، ومن منطقة الى اخرى في الجسم، وكذلك بحسب خشونة شعرة الجسم ونعومتها. أما تكلفة العلاج فتختلف بحسب الاماكن التي تريدين ازالة الشعر منها، ومدة الفترة.

وفي المجمل ننصحك عزيزتي العروس باللجوء الى هذه التقنية للتخلص من الشعر الزائد من جسمك قبل الزفاف لأنها افضل من استخدام الشفرة او الشمع او السكر، على ان تبدأي بها قبل العرس بـ10 اشهر على الاقل لتنالي في يوم فرحك النتيجة المرجوة التي تبغينها.