خلطات الصبار لشعر العروس قبل الزفاف

الصبار يعالج الكثير من مشاكل شعرك

الصبار يعالج الكثير من مشاكل شعرك

عصارة الصبار تقوي شعرك وتحارب القشرة

عصارة الصبار تقوي شعرك وتحارب القشرة

شعرك اكثر جمالا في يوم زفافك

شعرك اكثر جمالا في يوم زفافك

استفيدي من خلطات الصبار لشعرك قبل الزفاف

استفيدي من خلطات الصبار لشعرك قبل الزفاف

خلطات الصبار لشعر العروس مهمة جدا لما لهذه الخلطات من فوائد تنعكس على جمال الشعر فتجعله اكثر كثافة وتعالج مشكلة تساقطه، وتخلص فروة الرأس من الخلايا الميتة، ومن القشرة والفطريات. من فوائد خلطات الصبار لشعر العروس ايضا انها تعزز نمو الشعر بشكل صحي وتغذيه وتُعتبر مرطب طبيعي له، اضافة الى البريق واللمعان التي تستطيع ان تمنحه هذه الخلطات لشعرك وتجعل ملمسه اكثر نعومة.

فكيف يمكنك عزيزتي الاستفادة من خلطات الصبار قبل الزفاف؟ اليك من "هي" ابرز  هذه الخلطات للشعر:

خلطة الصبار مع الزبادي

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى نقع كوب من مسحوق الحناء في الماء لمدة ساعتين، ثم تضيفين اليها ملعقتين كبيرتين من الزبادي، وملعقة واحدة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا، ثم استخلصي هلام الصبار من اوراق الصبار برفق واضيفيه للخليط وحركيه جدا. الخلطة صارت جاهزة فضعيها على شعرك المبلل لمدة ساعة قبل ان تغسليه بالشامبو. هذه الوصفة تمنحك شعر صحي وتنشط نمو شعرك.

خلطة الصبار وعصير البصل

هذه الخلطة تتطلب منك عزيزتي العروس خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار مع مثلها من عصير البصل ونصف كوب من زيت جوز الهند. قومي بتسخين الخليط على حرارة منخفضة ليصبح دافئا. بعد ذلك دلكي فروة الرأس ليلا بهذا الخليط في حركات دائرية واتركيه على شعرك المغطى حتى الصباح قبل ان تغسليه كالمعتاد. هذه الوصفة تعالج مشكلة القشرة وتعزز كثافة الشعر.

وصفة الصبار والزيوت

هذه الوصفة تستطيع عزيزتي ان تمنحك شعر لامعا وقويا. وهي سهلة التطبيق وتحتاجين فقط الى مزج هلام الصبار مع احد الزيوت التي ترغبين بها سواء زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت جنين القمح. استخدمي هذا الخليط كشامبو لشعرك.

وصفة بلسم الصبار

يمكنك ان تصنعي بلسم الصبار عن طريق استخدام 4 اكواب من الماء مع مثلها من هلام الصبار واي زيت عطري تحبينه. اخلطي المكونات جيدا وضعيها في زجاجة لرش شعرك بها. الوصفة سهلة جدا وتمنحك شعر مفرود وناعم ورطب ويقضي على حكة رأسك.

ماسك الصبار

ماسك الصبار لوحده وصفة جدا مهمة لشعرك وتمنحه اللمعان والبريق وتمنع تساقطه. فقط تحتاجين الى استخراج قلب الصبار ووضعه في الخلاط ليصبح متماسكا. ضعي هذا المكون على شعرك لمدة ساعتين فقط. اما عند استخدامه قبل الشامبو فيخلصك من القشرة والخلايا الميتة المتراكمة.