طريقة استخدام زبدة الشيا للشعر الجاف قبل الزفاف

التخلص من جفاف الشعر ومشاكله امر ضروري لكل عروس تبحث عن اطلالة ساحرة في يوم زفافها، نظرا لما يمثله الشعر من قيمة جمالية. ترطيب الشعر الجاف بشكل عميق يُعتبر من اهم الحلول لعلاج مشاكل هذا النوع من الشعر، ويمكنك عزيزتي استخدام زبدة الشيا في هذه الناحية العلاجية.

فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الزبدة اذا كنت تعانين من جفاف شعرك؟ "هي" تقدم لك طريقة استخدام زبدة الشيا للشعر الجاف قبل الزفاف:

استخدمي زبدة الشيا للترطيب

يمكنك عزيزتي العروس الاستفادة من زبدة الشيا لوحدها للعناية بشعرك الجاف، نظرا لغناها بالكثير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر، منها الدهون المشبعة والاحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته.

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى دهن شعرك الجاف من منتصفه الى اطرافه بهذه الزبدة، ثم لفّه بمنشفة ساخنة، لمدة ساعة تقريبا. بعد ذلك اغسلي شعرك واستخدمي البلسم له. طبقي هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا لترطيبه والحصول على ملمس ناعم له.

وصفة زبدة الشيا والافوكادو

هذه الوصفة تعمل ايضا عزيزتي العروس على ترطيب شعرك الجاف ومنحه لمعانا وفي الوقت نفسه تعالج مشكلة التقصف عندك. هذه الوصفة تتطلب مزج ثمرة افوكادو مع نصف كوب من زبدة الشيا. اضيفي الى المكونات ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح وحركي الخليط جيدا. بعد ذلك ضعيه على فروة الرأس والشعر وغطيه لمدة نصف ساعة تقريبا قبل ان تغسليه بالماء فقط. طبقي هذه الوصفة مرتين في الشهر وتمتعي بشعر حيوي وناعم وصحي.

وصفة زبدة الشيا وزيت جوز الهند

اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بالتخلص من تقصف شعرك الجاف وعلاج مشاكله، ننصحك بوصفة زبدة الشيا وزيت جوز الهند. احضري كمية متساوية من المكونين لهذه الوصفة، واخلطيهما جيدا ثم ادهني شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرة اسبوعيا، اما نتائجها المُبهرة فستظهر بعد اول استخدام لها.

كانت هذه ابرز طرق استخدام زبدة الشيا للشعر الجاف قبل الزفاف فجربيها عزيزتي العروس ولن تندمي ابدا.