تسريحات شعر مرفوعة لعروس 2018

تعد تسريحات الشعر المرفوعة من أكثر التسريحات التي تكمّل تألق عروس 2018 و أناقتها في أجمل يوم في عمرها.

و بما أن هناك الكثير من موديلات تسريحات الشعر المرفوعة، جمعنا لك في الألبوم أعلاه أجمل صور لـ تسريحات شعر مرفوعة لتكوني الأجمل دائماً.

و من موديلات تسريحات الشعر المرفوعة للعروس، اخترنا لك تسريحة شعر الكعكة المرفوعة و المنخفضة التي تضيف مظهرا أنيقا و كلاسيكيا للعروس.

و قد أثبتت تسريحة الكعكة المنخفضة سحرها و تميزها و رقيها و جاءت بأسلوب كلاسيكي مبهر و أخّاذ. أما الكعكة العالية فهي من تسريحات الشعر المثالية لإطلالة فاخرة و ملكية مع ضفيرة التاج على مقدمة الرأس، كما يمكن أن توحي بأسلوب مرح و عفوي.

و من تسريحات الشعر المرفوعة التي يمكن للعروس أن تعتمدها، تسريحات الرفعة المنخفضة مع الضفائر الملفوفة، و التي تلائم تماما زفافك خلال فصل الصيف كونها تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة الى تسريحات الرفعة المنخفضة بالضفيرة المخفية و الخصائل الملفوفة. 

تسريحات شعر بموديل التويست و الشينيون

و من التسريحات المرفوعة التي يمكنك إعتمادها، هي القيام بفصل الخصلات الأمامية من شعرك و لفها حول نفسها على جانبي الرأس، بعدها لف الخصلات الخلفية من الشعر حول الخصلات الجانبية، او القيام بلف الشعر بشكل أفقي مع تثبيته للخلف.

الشينيون المنخفض هو من الخيارات الجميلة أيضاً للحصول على تسريحة شعر مرفوعة و أنيقة و تضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة و السحر كما ستشاهدين في الصور.

و لإبراز جمال التسريحة و سحرها، لا تنسي إدخال أكسسوارات الشعر المرصعة في التسريحات.

هل أعجتبك صور اخر تسريحات الشعر المرفوعة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.