طريقة تعطير جسم العروس قبل حفل زواج

قبل حفل الزواج، على العروس أن تولي قسطاً وافراً من الوقت للإهتمام بطريقة تعطير جسمها حتى تتمتّع برائحة لا تُقاوم في اليوم الاهم في حياتها.

لذا سنقدّم لك في التقرير التالي كيفية تعطير جسمك قبل حفل الزواج، بطرق طبيعية و منزلية تمنحك لمسة عطرية جذابة تأسري بها عريسك.

الطريقة الاولى:

ضعي بعض الأعشاب ذات الرائحة الجميلة فى فوطة أو منديل، ثم اربطيها، و ضعيها تحت الماء، قومي بتدليك جسمك بها و انعمي برائحة منعشة.

الطريقة الثانية

قومي بمزج القليل من زيت الأطفال مع عطرك المفضل و أضيفي ماء الورد، و قومي بفرك جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام و انعمي ببشرة ناعمة نضرة و رائحة جميلة.

الطريقة الثالثة

إذا كنت تحبين أن يبقى عطرك المفضل على جسمك طوال النهار، قومي بإضافة بضع قطرات من عطرك المفضل إلى عبوة صابون الاستحمام السائل، و افركي به جسمك، و اتركيه لفترة ثم اشطفي بالماء.

الطريقة الرابعة

إختاري بعض من الأعشاب ذات الرائحة الجميلة، من ثم ضعيها في قطعمة من القماش و اربطيها. ثم ضعيها تحت الماء و دلكي بها جسمك أثناء الاستحمام لتحصلي على رائحة جسم رائعة.

الطريقة الخامسة

قومي بتحضير حمام معطر بعشب إكليل الجبل من خلال نقع كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف في ماء مغلي. من ثم قومي بتصفية الماء و أضفيه إلى ماء الاستحمام.

الطريقة السادسة

 قومي بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون و بيكربونات الصودا ، و ضعي الخليط على الجسم و اتركيه لبضع دقائق قبل الشطف بالماء.

الطريقة السابعة

اضيفي كوب من خل التفاح الى حوض الاستحمام الملئ بالماء الفاتر، و قومي بنقع جسمك في هذا الخليط لمدة 10 دقائق مرة واحدة يوميا.