فوائد زيت جوز الهند لرموش العروس

الرموش الكثيفة والطويلة تزيد من جمال عيونك عزيزتي العروس، وستزيد نظراتك سحرا وجاذبية. فلما لا تحاولين تكثيفها واطالتها طبيعيا من دون اللجوء الى الرموش المستعارة؟ فهل تعلمين ان زيت جوز الهند له قُدرة مُذهلة في منحك الرموش التي تحلمين بها؟

هناك طرق عديدة لاستخدام زيت جوز الهند لرموش عيونك. إليك من "هي" ابرز تلك الطرق:

استفيدي من زيت جوز الهند فقط

يمكنك الاستفادة من زيت جوز الهند لوحده عن طريق دهن رموشك من الجذور بهذا الزيت قبل النوم وتركه حتى الصباح. وتذكري ان هذه الطريقة لن تمنحك الرموش الكثيفة والطويلة خلال يوم واحد، بل تحتاجين الى ثلاثة اسابيع على الاقل لتبدأ ظهور النتائج. وبعد بضعة اشهر من الاستخدام، ستتمتعين برموش اكثر كثافة وطولا.

وصفة زيت جوز الهند مع زيت الخروع

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقة فازلين، ونصف ملعقة زيت جوز الهند ومثلها من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني رموشك بهذا المزيج بواسطة فرشاة ماسكرا نظيفة. اتركي المزيج على رموشك لمدة ربع ساعة ثم ازيليه بقطنة. طبقي هذه الوصفة اسابيع عدة لتحصلي على رموش ساحرة.

فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند الجمالية والصحية كثيرة، اذ يستطيع صحيا ان يقيك عزيزتي العروس من جلطات القلب ويخلصك من الكوليسترول السيء، وغيرها من الفوائد، اما من الناحية الجمالية، فهو مفيد للشعر والبشرة والشفاه كما للرموش. ويستطيع هذا الزيت ان يمنحك لون موحد لبشرتك وفي نفس الوقت لا يتسبب لك بالالتهابات.

كيف تعرفين زيت جوز الهند الاصلي

من المؤكد انك عزيزتي العروس لست خبيرة زيوت لتستطيعين تمييز الزيت الاصلي من عدمه. ولكن هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما اذا كان هذا الزيت مخلوطا بانواع زيوت اخرى او لا، عن طريق وضعه في درجة حرارة منخفضة. ففي حال تجمد ومال لونه الى الابيض الزهري فان الزيت اصلي مئة بالمئة ولكن في حال لم يتجمد فاحذري استخدامه لانه يكون ممزوجا بزيوت اخرى.