ماسك الفراولة لشعر العروس قبل الزفاف

ترغبين عزيزتي العروس بالعناية بشعرك جيدا قبل الزفاف؟ ألا تتطلعين الى اطلالة اميرية بشعر صحي ولامع وجذاب في يوم عرسك؟ اذاً فإن ماسك الفراولة رائع لشعر كل عروس تتحضر ليوم زفافها اذ له قدرة على منحك عزيزتي شعرا رطبا ولامعا وجعله ناعما وحيوي.

فالفراولة غنية بالفيتامين c الضروري لتغذية الشعر ومنع جفافه ولعلاج مشاكل فروة رأسك فاستخدميها كماسك لشعرك ولن تندمي بالتأكيد.

ولكن كيف يمكنك تحضير ماسك للشعر من الفراولة؟ هناك نوعين من الماسك للشعر مكون من الفراولة.

الماسك الاول من الفراولة وزيت جوز الهند

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى بضع حبات من الفراولة ومزجها مع ملعقة طعام من زيت جوز الهند واخرى من العسل. اخلطي المكونات جيدا لتحصلي على معجون ناعم. بعد ذلك ادهني شعرك المبلل قليلا بالماء بهذا الخليط. اتركيه لنحو ساعتين قبل ان تغسليه بالماء الدافئ فقط، للاحتفاظ برائحة الفراولة.

الماسك الثاني مكون من الفراولة والمايونيز

في هذا الماسك الذي يعالج مشكلة جفاف الشعر بشكل كبير تحتاجين عزيزتي العروس الى هرس 8 حبات من الفراولة، واضافة ملعقتي طعام اليهم من المايونيز. قومي بخلط المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متماسك ثم ضعي هذا الخليط على شعرك من الجذور حتى الاطراف. بعد ذلك غطّي شعرك جيدا واتركيه لمدة نصف ساعة على الاقل حتى تتغلغل المكونات داخل الشعر، ثم اغسليه بالشامبو.

 ما رأيك ان تجربي عزيزتي العروس ماسكات الفراولة للحفاظ على لمعان شعرك وتغذية فروة رأسك قبل الزفاف فتحصلي على شعر صحي وجذاب ولامع في يومك الكبير؟