ماسك الفحم للبشرة الدهنية قبل الزفاف

ماسك الفحم للبشرة الدهنية قبل الزفاف

ماسك الفحم للبشرة الدهنية قبل الزفاف

ماسك الفحم يعمل على تنظيف المسام وازالة الترسبات

ماسك الفحم يعمل على تنظيف المسام وازالة الترسبات

ماسك الفحم غني بالفيتامينات

ماسك الفحم غني بالفيتامينات

في ظل افرازات البشرة الدهنية والمزعجة التي تعيق تألق البشرة قبل الزفاف، لا بد أن تختاري تقنيات مدروسة ومستحضرات فعّالة تضمن لك الحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب. فالحل يكمن في تطبيق ماسك الفحم الذي يحمي البشرة من الافرازات الدهنية المزعجة.

انطلاقاً من هنا، واكبي الخطوات الصحيحة التي يجب على كل عروس تطبيقها من خلال ماسك الفحم، لضمان التألق التام بالبشرة في هذا اليوم المميز.

ماسك غني بالفيتامينات

المعروف عن ماسك الفحم قدرته على التخلّص من الشوائب المزعجة والافرازات الدهنية البارزة التي تجعل سطح البشرة معرضاً للشوائب والخيوط السوداء التي لا تخفيها حتى مستحضرات المكياج الداكنة. لذلك خصصي عناية أسبوعبة ببشرة الوجه من خلال تمرير ماسك الفحم الفعّال والغني بالفيتامينات التي تتغلغل داخل أعماق البشرة.

غسل البشرة وتنظيفها

كخطوة أساسية قبل تمرير ماسك الفحم، احرصي على ان يكون وجهك مغسلاً ونظيفاً قبل تمرير هذا المستحضر على كامل سطح البشرة.

تطبيق الماسك 30 دقيقة

بعدها، طبّقي ماسك الفحم الكريمي على كامل البشرة، واتركيه حوالى30 دقيقة على كامل السطح بعيداً عن العيون، قبل أن تغسلي وجهك بواسطة الاسفنجة والماء الدافىء جيداً.

تنظيف المسام وازالة الترسبات

طبّقي ماسك الفحم مرة في الاسبوع لانه قادر على تنظيف المسام وازالة الترسبات والبكتيريا التي تسبّب الكلف لسطح البشرة، مع القدرة المميزة لهذا الماسك على اﻣﺘﺼﺎﺹ الزيوت الزائدة عن سطح الجلد مع معالجة البشرة الدهنية

لا تهملي تطبيق ماسك الفحم مرة في الاسبوع أيتها العروس لانها الضمانة الاساسية والفعالة لعلاج البشرة الدهنية.