فوائد زيت الزيتون لبشرة العروس الجافة

زيت الزيتون يمنحك بشرة مثالية

زيت الزيتون يمنحك بشرة مثالية

زيت الزيتون يحتوي على خصائص مضادة للاكسدة

زيت الزيتون يحتوي على خصائص مضادة للاكسدة

الدراسات العلمية اثبتت ان زيت الزيتون قادر على زيادة الكولاجين

الدراسات العلمية اثبتت ان زيت الزيتون قادر على زيادة الكولاجين

احصلي على بشرة مثالية ومتوهجة ونضرة باستخدام زيت الزيتون

احصلي على بشرة مثالية ومتوهجة ونضرة باستخدام زيت الزيتون

هل تلجأين عزيزتي العروس الى مستحضرات العناية بالبشرة من اجل الحصول على بشرة مثالية وصافية وخالية من العيوب؟ هذا طبيعي بالنسبة لكل النساء ولكن اذا كنت من اصحاب البشرة الجافة، فما رأيك عزيزتي باستبدال هذه المستحضرات التي تحتوي على تركيبة كيميائية بوصفة طبيعية مئة بالمئة تمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة كبشرة الاطفال؟

الوصفة الطبية الطبيعية هي استخدام زيت الزيتون اذ اظهرت الدراسات العلمية انه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة وقادر على زيادة الكولاجين في الجلد وغني بالزيوت غير المشبعة.

لذلك وفّري مالك ووقتك في العلاجات الكيميائية والتي تؤدي في احيان كثيرة الى تهيج وتحسس البشرة، واجعلي زيت الزيتون العنصر الاول من عناصر العناية بجمالك وبشرتك.

اليك من "هي" فوائد تدليك بشرتك الجافة بزيت الزيتون:

رطبي بشرتك بزيت الزيتون

من المعروف ان البشرة الجافة تحتاج باستمرار الى ترطيب عميق لتخليصها من الجفاف والحفاظ في نفس الوقت على شبابها وجمالها. ومن اهم استخدامات زيت الزيتون هو ترطيب البشرة وحمايتها لقدرة الاخيرة على امتصاصه بسهولة. واستخدامه آمن ويمنع الجفاف في الجلد.

بشرتك اكثر نعومة

من خصائص زيت الزيتون ايضا قدرته على جعل بشرتك الجافة اكثر نعومة لاحتوائه على فيتامينات (A) و(H) الضرورية لجمال البشرة، والتي تعوض النقص الحاصل في البشرة، وإصلاح التلف الناتج فيها.  

بشرتك اكثر نضارة

اغسلي عزيزتي العروس بشرتك الجافة بزيت الزيتون والماء لان من شأن ذلك اكسابها النضارة والتوهج.

نظفي بشرتك بهذا الزيت

تخليص البشرة من الشوائب وتنظيفها من الاوساخ امر ضروري لكل انواع البشرة. وتستطيعين عزيزتي العروس تنظيف بشرتك الجافة بزيت الزيتون والحامض عن طريق دهن وجهك به وتركه لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء والصابون.

قشري بشرتك بزيت الزيتون

تقشير البشرة ضروري لها للعناية بها. وزيت الزيتون له قدرة على تقشير بشرتك وتخليصها من خلايا الجلد الميتة المتراكمة عليها، وتجديد خلايا البشرة التي تمنحك مظهرا اكثر شبابا، لغناه بالمواد المضادة للأكسدة. اخلطي زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من الملح لتقشير البشرة.