صابونه البقدونس لعلاج النمش والحماية من التجاعيد قبل الزفاف

اغسلي وجهك يوميا بصابونه البقدونس

اغسلي وجهك يوميا بصابونه البقدونس

البقدونس يقضي على النمش

البقدونس يقضي على النمش

صابونه البقدونس يمكن تحضيرها منزليا

صابونه البقدونس يمكن تحضيرها منزليا

البقدونس يعالج مشكلة التجاعيد

البقدونس يعالج مشكلة التجاعيد

تنشغل العروس قبل حفل الزفاف بالخضوع لجلسات الماسكات الجلدية، ولعلاجات منزلية تُساعدها في القضاء على بعض مشاكل البشرة التي تُعاني منها، وذلك أملاً في الحصول على بشرة صحية خالية من الشوائب والبثور.

"هي" اليوم اختارت وصفة صابونه البقدونس لعلاج النمش والحماية من التجاعيد من المدونة   steptohealthالتي تُعنى بالجمال والصحة من خلال أقنعة طبيعية يُمكن تحضيرها منزليا.

صابونه البقدونس لعلاج النمش والحماية من التجاعيد قبل الزفاف سهلة التحضير ومكوناتها بسيطة وغير معقدة. أنت تحتاجين الى  نصف كوب من الشاي الأخضر ونصف كوب من البقدونس  مع ملعقتين من الحليب وملعقتين من دقيق الشوفان وملعقتين من العسل وست ملاعق من صابون الغليسرين.

اخلطي البقدونس مع الشاي الأخضر وأضيفي نصف كوب من الماء لكل منهما، ثمّ ضعي الحليب و دقيق الشوفان والعسل، وامزجي المكونات جيدا حتى تحصلين على عجينة.

وافرمي صابونه غليسيرين ثم ضعيها على الغاز حتى تذوب، ثم أضيفي اليها المكونات التي مزجتيها واخلطيها جيدا. بعد أن تبرد قومي بتوزيعها على قوالب ثلج تحفظينها في الثلاجة لمدة ساعتين أو ثلاثة ساعات إلى أن تتجمد.

بعدها انقعي وجهك والأماكن المصابه بالنمش فيه لمدة  خمس دقائق تقريباً ثم اغسليها بالمياه الباردة. وكرري هذا القناع  اربع مرات اسبوعيا وبعد فترة ستُلاحظين النتيجة، وستحصلين على بشرة صحية وخالية من النمش.

صابونه البقدونس تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة وتحمي من التجاعيد، لذا جربيها ولا تترددي في استعمالها وكوني عروساً أجمل يوم زفافك.