وصفات طبيعية للعروس لتنعيم وتبييض يديها

جمال يديك عزيزتي العروس لا يقل اهمية عن أي ناحية جمالية اخرى تتمتعين بها. فهل تريدين افساد جمالك باهمال يديك؟ بالطبع لا. لذلك احرصي دوما على الاهتمام بهما كاهتمامك بوجهك وشعرك.

"هي" تقدم لك عزيزتي وصفات طبيعية للعروس لتنعيم وتبييض يديها:

وصفة الليمون والغليسرين

جربي وصفة الليمون والغليسرين عزيزتي العروس لان الليمون معروف انه منظف جيد للبشرة ويساعد في تنعيم اليدين. اخلطي فقط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الغليسيرن وبعض القطرات من ماء الورد وضعي الخليط على يديك لمدة ربع ساعة مرتين في اليوم.

وصفة الليمون والسكر

خليط الليمون والسكر مذهل في تبييض يديك عزيزتي العروس وجعلها ناعمة. تحتاجين في هذه الخلطة الى تقطيع ليمونة واحدة الى نصفين ووضع ملعقة سكر صغيرة داخلها ثم فرك اليدين بها لتحصلي على نتائج رائعة.

قشّري يديك بمكونات منزلية

التقشير مفيد جدا لتنعيم يديك عزيزتي وتبييضهما اذ يعمل على ازالة الجلد الميت وينظفها من كل الاوساخ العالقة عليها. والمقشرات التي تُصنع منزليا افضل من تلك التي يتم شراؤها من الصيدليات. ومن اهم المقشرات المنزلية السكر الخشن، او الملح الخشن. قومي باضافة أي زيت مرطب الى أي منهما وافركي يديك بالخليط لمدة ربع ساعة لتتمتعي بيدين ناعمتين وفاتحتين.  

بيّضي يديك بمغطس الحليب

مغطس الحليب الفاتر مهم جدا لتبييض اليدين وتنعيمهما. وفيه تحتاجين عزيزتي العروس الى وضع كمية من الحليب الفاتر في اناء واضافة زيت الزيتون واي زيت عطري اخر اليه وملعقة من  الغلسرين. انقعي يديك في الخليط لمدة 10 دقائق تقريبا ثم دلكيهما بلطف خصوصا على اطراف الاظافر. بعد ذلك اغسلي يديك وتمتعي بجمالهما قبل الزفاف وبعده.