مكياج العروس باللمسات الخضراء بالعيد الوطني

لكل عروس تريد تخطي التقاليد وتطبيق يوم الزفاف مكياج بارز يرتكز على اللمسات الخضراء، يمكنها الاحتفال بالعيد الوطني السعودي من خلال تمرير الوان العلم على رسمات العيون البارزة، بعيداً عن المبالغة والتكلف.

اليوم نقدّم لك خطوات تمرير مكياج العروس باللمسات الخضراء لليوم الوطني السعودي، لتكوني عصرية ومشرقة يوم الزفاف بأجمل رسمات العيون.

مكياج عيون باللون الاخضر

إذاً، أشعّي يوم الزفاف بأجمل الألوان التي تظهر حبك لليوم الوطني السعودي ومرّري الظلال الخضراء على كامل الجفن العلوي مع علبة شانيل Chanel Illusion d'Ombre in Griffith Green لسحب اللون الى الخارج بشكل بارز. بعدها قومي بتوسيع سحبة العين لتتّسع سحر نظرتك وتضفي على إطلالتك الأناقة المطلوبة في هذا اليوم، مع تمرير الظلال الفاتحة من بربري Burberry بخط ممدود إلى الخارج وعلى حدود الجفون السفلى.

رسمات الآيلاينر باللون الاخضر

لتمنحي عينيك نظرة ساحرة باللمسات الخضراء بالعيد الوطني، اختاري أيتها العروس رسمات الآيلاينر الكريمي باللون الاخضر على طول الجفون العليا للعين مع قلمMarc Jacobs Highliner Gel Eye Crayon Intro Vert Mermaid Green. والأهم هو تكثيف خط الآيلاينر الأخضر مع قلم شانيل Chanel Stylo Yeux Waterproof in Pacific Green من الجهة العليا مع تمرير جمال الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر برّاقة وملفتة، من خلال ايلاينرCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Oeil Vinyle Luminous Ink Liner. وفي النهاية، أضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz.

اختاري باللمسات الخضراء، أجمل رسمات مكياج العروس المناسب للعيد الوطني السعودي، وكوني جريئة بإطلالاتك الجمالية في هذا اليوم المنتظر.