أحدث صور لمكياج العروسة من خبيرة التجميل وعد التركي

لا شك أنك الآن تضطلعين على آخر أساليب المكياج وأحدث الصحيات الجمالية للعرائس، لتستوحي منها في حفل زفافك، وتظهرين بطلة عصرية جميلة في ليلة العمر.

لذا ننصحك بمشاهدة أسلوب خبيرة التجميل وعد التركي في عالم المكياج، حيث تتميز وعد التركي بأسلوبها الجذاب في تقديم النصائح الجمالية ومكياجها المميز، ما منحها شهرة واسعة بين عاشقات المكياج، ليصل عدد متابعيها على الانستقرام أكثر من مليون متابع.

مكياج العروسة باللون الوردي من خبيرة التجميل وعد التركي

يعد المكياج المميز بلمساته الوردية، صيحة لا يمكن أن تبطل مع مرور الزمن، لاسيما أنه يمنح للعروس رقة وأنوثة نابضة بالجمال والسحر، وقد طبقت وعد التركي الظلال الوردية بطريقة مميزة للغاية، ودمجتها مع الألوان الأخرى كالفضي، أو طبقت بعض الظلال الوردية تحت جفت العين السفلي، وهو ما يمنح للعين مظهرا في غاية الرقة والسحر.

مكياج العروس بالألوان الترابية من خبيرة التجميل وعد التركي

دائما ما ينصح خبراء التجميل بتطبيق المكياج الترابي أو البرونزي للعروس، فهذه الألوان يستحيل لها أن تبطل مع الزمن، كما تمنح للعروس مظهرا طبيعيا ناعما ومشرقا في ذات الوقت، بالإضافة إلى ملائمة هذه الألوان لجميع ألوان البشرة.

مكياج العروسة بالآلينر اللامع

تطبق خبيرة التجميل وعد التركي، أحدث الصيحات الجمالية للعروس، ومن أكثر الصيحات المميزة التي لفتت نظرنا هي الآلينر اللامع، الذي يكسب العين نظرة ساحرة وجميلة.