مكياج عروس ناعم ومشرق قبل نهاية الصيف

مهما كثرت رسمات المكياج البارز مع ظلال العيون الملونة والقوية، تبقى خطوات تمرير مكياج عروس ناعم ومشرق الاحب على قلب المرأة خصوصاً قبل نهاية الصيف. اليوم ننصحك التركيز على رسمات العيون الطبيعية التي تبرز الملامح الكبيرة والمشرقة من خلال المستحضرات الهادئة.

اليك بالصور مكياج عروس ناعم ومشرق قبل نهاية الصيف مع اختيار أجمل رسمات العيون المشرقة واحمر الشفاه مع الكونتور العطبيعي.

مكياج عروس مع العيون الطبيعية

اختاري أيتها العروس مكياج ناعما ومشرقا مع تمرير كريم الاساس الطبيعي والفاتح الذي يحافظ على الملامح الطبيعية ويبرز المفاتن الجميلة في بشرتك. والاهم خلال تطبيق مكياج عروس ناعم ومشرق ابراز العيون بأسلوب مميز من خلال رسمات متألقة بالظلال الفاتحة. فلا تضعي الظلال الداكنة بل احرصي التركيز على الدرجات الذهبية المنثورة على كامل الجفون العليا للعين مع تمرير خطوط الآيلاينر الأسود على حدود الرموش العليا بموازاة الظلال الهادئة.

مكياج عروس ناعم مع الآيلاينر

كما يمكنك الحصول على نظرة مميزة وممزوجة بين الالوان البرونزية والعصرية، مع تحديد الجفون السفلى للعين بخطوط بنية وصولا الى الزاوية الداخلية للعين. وبخطوة مدروسة، أنثري القليل من الاقلام البنية بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى من الداخل الى وسط العين، مع زيادة سمك الخط على مستوى الخارج في العين المتفاوتة وتمرير الخط الابيض بمحاذاة الجفون الداخلية. والاهم خلال تطبيق مكياج عروس ناعم  الحفاظ على الشفايف الطبيعية والاكثار من البلاشر البرونزي بعض الشيء.

مكياج عروس مع الماسكارا الكثيفة

ولكل امرأة تحلم بالحصول على مكياج عروس ناعم وطبيعي، عليها تطبيق طبقات متعددة من الماسكارا الكثيفة والسوداء لتضفي رونقاً خاصاَ على رسمة العيون المشرقة مع الحرص على ملئ فراغات الحواجب بالوان بنية تجعل الرسمات بارزة وطبيعية في الوقت عينه.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي طريقة عمل مكياج عروس ناعم ومشرق قبل نهاية الصيف، لتكون من اختيارك في هذا اليوم المميز.