بالخطوات مكياج وردي لعروس العيد مستوحي من Kim Kardashian

تأتي خطوات تمرير مكياج وردي لعروس العيد لتكون من أجمل الاطلالات البارزة التي تجعل رسمات المكياج مشرقة وناعمة في الوقت عينه في هذا اليوم. لذلك ها قد حان الوقت لاختيار مكياج وردي مستوحي من الجميلة كيم كرداشيان Kim Kardashian لتواكبي عن كثب الطرق الصحيحة لتطبيقه.

تابعي بالخطوات مكياج وردي لعروس العيد مستوحي من Kim Kardashian، لتختاري تطبيقه بأسس مدروسة وملامح مشرقة اخترناها لك.

كريم اساس مشرق

عندما تختارين مكياج وردي احرصي على عدم تمرير كريم الاساس البرونزي، بل الاكتفاء برسم ملامح البشرة مع كريم اساس مشرق على غرار مستحضر جيورجيو ارمانيGiorgio Armani Power Fabric Foundation للحصول على بشرة مالسة وخالية من العيوب.

الوان مكياج عيون وردي

من أهم خطوات تمرير مكياج وردي لعروس العيد مستوحي من Kim Kardashian، تطبيق الوان مكياج ناعم ووردي التي تظهر سحبة العيون مع التفاصيل الوردية، بعيداً عن المكياج الداكن. فطبقي خطواتها وظللي جفونك العليا بشكل كامل بالظلال الوردية البراقة من  ظلال Sephora Colorful N°103 Starcrossed lovers Pink مع دمجها باللون البني على خطى مكياج Kim Kardashian بتطبيق علبة ظلال شيسيدو Shiseido Luminizing Satin Eye Color Trio خصوصاً عند حدود الجفون الداخلية.

بلاشر وردي ومدموج

عند تطبيق المكياج الوردي للعروس، لا يمكن الا ان تكون الوجنتين وردية ومدموجة بين ألوان مشرقة تليق بالعيون. عليك تمرير الدرجة البارزة على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر اللون البلاشر الوردي من دولتشي اند غابانا dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30 وصولاً الى تفاحة الخدين. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من ديور Dior Diorshow Iconic Mascara.

احمر شفاه وردي

واللافت خلال تمرير خطوات مكياج وردي لعروس العيد، الإبتعاد عن الشفايف القوية والحفاظ على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه وردي وبارز مع تدرجات زهرية من غلوس ديورDior Rouge Brilliant in Miss no.047 لجعل اطلالتك أجمل وأرقى.

واكبي خطوات تمرير مكياج وردي لعروس العيد مستوحي من Kim Kardashian لتكوني عصرية وبارزة في هذا اليوم المميز.