افكار لحفل حناء مميزة خلال عيد الاضحى

جميل ان تتزامن عزيزتي العروس حفل حناءك مع عيد الأضحى المبارك، لتكون الفرحة مزدوجة في هذه المناسبة. لكن هذا التزامن يفرض عليك تنظيم حفل حناء مميزة جدا، يجمعك بصديقاتك والمقربات قبل ليلة من الزفاف.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس افكار لحفل حناء مميزة خلال عيد الاضحى:

أي الاجواء تختارين لحفل الحناء في عيد الاضحى؟

من المؤكد ان ليلة الحناء ستكون مناسبة تجمعك مع صديقاتك والمقربات للاحتفال بك كعروس قبل الانتقال الى المنزل الزوجي. احتفال رغم انه بات مجرد تقليد ولا يشبه احتفالات الماضي، الا أننا ننصحك بضرورة المحافظة على اجواءه الشرقية في كل تفاصيله كونه موروث شرقي عربي، فاختاري الديكور الذي يعبق بالتراث العربي من سجاد ووسائد وشموع ومصابيح. وزيني المكان بالاكسسوارات الشرقية والمميزة وعطّريه بالبخور.

تقديم الحناء بطريقة مميزة.. وتناغم الملابس مع المناسبة

الاجواء الشرقية تتطلب منك عزيزتي العروس تقديم الحناء بطريقة مميزة جدا وتزيين الاواني الخاصة بها بالشموع والورود ومختلف انواع الزينة التي تليق بهذه المناسبة. وبالنسبة الى النقوشات اتفقي قبل المناسبة مع خبيرة الحناء على الشكل الذي تريدين رسمه. واذا كان عدد المدعوات كثيرا فننصحك باحضار اكثر من خبيرة حنة.

كذلك تتطلب هذه الاجواء منك ان تتناغم معها ملابسك فتختارين فستانا شرقيا يليق بالمناسبة من حيث الستايل والالوان، واحرصي ان يكون خلعه سهل عندما تريدين وضع الحناء على يديك حتى لا تُفسديه.

موسيقى شرقية خاصة بهذه الليلة

اجعلي اجواء ليلة الحناء في عيد الاضحى اكثر من متميزة، واختاري الاغاني والموسيقى التي تم انتاجها خصيصا لهذه المناسبة وما أكثرها، حتى تُشعلين اجواء الاحتفال. ويمكنك عزيزتي الاستعانة بـ "دي جي" اذا شعرت بعدم قدرتك على تحقيق النجاح في هذا الجانب من الحفل.

اختاري طعام العيد لمناسبة الحناء

وبما أن ليلة الحناء تتزامن مع مناسبة عيد الاضحى، فما رأيك عزيزتي العروس ان تختاري اشهر اطباق العيد لتقديمه لضيفاتك؟ الفكرة ستكون رائعة. واعملي على تزيين المائدة بطريقة انيقة وجذابة.

لا تنسي قالب الحلوى

ومن اجل أن تكتمل ضيافة صديقاتك لا تنسي احضار قالب حلوى وقومي بتقطيعه بعد تناول الطعام والتقطي أجمل الصور معهن في هذه المناسبة التي لن تتكرر.  

كانت هذه اهم افكار لحفل حناء مميزة خلال عيد الاضحى فما رأيك ان تطبقيه عزيزتي في فرحك؟