طريقة عمل قناع الزعتر البري لبشرة ناعمة قبل الزفاف

اكتشفت المرأة على مر الزمان، أسرار وفوائد الزعتر البري الجمالية في عمل قناع للعروس يوم الزفاف، فهو يحتوي على مكونات غذائية تحتاجها بشرتك، كما يتميز بخصائص مضادة للبكتريا والجراثيم، ما يجعله وصفة مثالية لعلاج حب الشباب والبثور، ويساهم في توحيد لون بشرتك، وجعلها صافية وناعمة.

ونحن في "هي" نقدم لك، طريقة عمل قناع الزعتر البري، لتتمتعي ببشرة ناعمة وصافية قبل حفل الزفاف.

قناع الزعتر البري للعروس لبشرة ناعمة من دون عيوب

تمتعي ببشرة ناعمة، من دون حبوب أو أي عيوب أخرى، بتطبيق قناع الزعتر البري المذهل، فكل ما عليك هو خلط ملعقة كبيرة من الزعتر البري المجفف مع القليل من زيت السمسم أو زيت الأرغان، اختاري الزيت الذي تفضلينه.

دعي الزيت يغمر الزعتر، واحتفظي به في زجاجة معقمة، وفي كل يوم، امسحي وجهك بالخلطة قبل النوم، ستلاحظين كيف أصبحت بشرتك ناعمة، بعد تطبيقها، عدة مرات فقط.

قناع الزعتر البري للبشرة الدهنية وإزالة الرؤوس السوداء

اخلطي معلقة كبيرة من الزعتر البري المجفف مع قطرتين من زيت اللوز الحلو و3 قطرات من زيت الزعتر، ثم اضيفي إلى الخلطة ملعقة كبيرة من صودا الخبز.

بعد مزج المكونات جيدا، طبقي الوصفة على وجهك، بحركات دائرية مع التركيز على البثور والرؤوس السوداء، وأخيرا اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

قناع الزعتر البري لبشرة ناعمة وجميلة

اخلطي ملعقة كبيرة من الزعتر البري مع ملعقة كبيرة من العسل الخام ونصف ملعقة من زيت التامانو.

وبعد مرج المكونات جيدا، طبقي عزيزتي الخليط على وجهك ورقبتك، لمدة 10 دقائق، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

سكراب الزعتر البري لبشرة ناعمة

اخلطي حوالي 10 قطرات من زيت الزعتر البري مع ملعقتين من السكر البني، ثم طبقي الوصفة على وجهك ورقبتك، بحركات دائرية ولطيفة.

وبعد حوالي 5 دقائق، اشطفي وجهك ورقبتك بالماء الفاتر. طبقي الوصفة مرة واحدة أو مرتين كل أسبوع، وستلاحظين نتائج مذهلة.