اجمل انواع عطور لعروس صيف 2017

عطر ديريك لام

عطر ديريك لام

عطر ستيلا مكارتني.

عطر ستيلا مكارتني.

عطر لانكوم

عطر لانكوم

جو مالون

جو مالون

اجمل انواع عطور لعروس صيف 2017

اجمل انواع عطور لعروس صيف 2017

عطر آرين.

عطر آرين.

هل ترغبين في تذكر يوم حفل زفافك في أي وقت ترغبين فيه وأينما كنت؟ ربما تكون أكثر الطرق فاعلية للقيام بذلك هي باستخدام عطور قمت بوضعها في يوم حفل زفافك، ففي كل مرة ستضعين فيها العطور، ستستعيدين ذكرى اللحظات المميزة في يوم حفل زفافك بداية من لحظة الإعلان عن إتمام مراسم الزواج، مرورا بالرقصة الأولى في حفل الزفاف وحتى اللحظات الرومانسية والرائعة الأخرى في يوم حفل زفافك والتي شاركت في صنع اليوم الأكثر أهمية في حياتك.

من أجل ذلك عليك أن تختاري بعناية العطر الذي ستقومين باستخدامه في يوم حفل زفافك بحيث يصبح بمثابة عطر مميز لك في يومك المميز، والأهم من ذلك أن تتناسب عطور حفل الزفاف مع الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك، بأن تختاري مثلا الروائح العطرية الخفيفة والمنعشة من أجل حفل زفافك الصيفي، والأفضل أن تختاري أيضا رائحة عطر تتماشى مع رائحة الزهور التي اخترتها لباقة الزهور في حفل زفافك والتي لابد وأن تتماشى أيضا مع الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف.

إليك مجموعة من أفضل أنواع عطور عروس صيف 2017:

عطر لانكوم:

زجاجة عطر لانكوم ذات اللون الوردي لا تتميز فقط بتصميمها الأنيق وتغليفها الرائع، فهناك أيضا رائحتها الجذابة والمثالية لموسم الصيف، العطر يحتوي رائحة زهور الفريزيا، زهور البنفسج، والعطر يتميز برائحته الخفيفة والمنعشة والتي لن تغطي على رائحة الزهور الصيفية الجميلة في باقة الزهور في حفل زفافك. العطر وهو يحمل اسم " La Vie Est Belle Florale".

عطر آرين:

عروس الشاطئ ستحب هذا العطر المستوحى من منطقة البحر المتوسط، ويتميز العطر برائحته المنعشة التي تذكرك بنسيم الشاطئ ويحتوي العطر على رائحة الجريب فروت، زهور العسلة، وزهور الزنبق بالإضافة إلى رائحة نبات البرغموت الإيطالي والذي يكسب العطر رائحة مميزة. العطر وهو يحمل اسم " Mediterranean Honeysuckle".

عطر ستيلا مكارتني:

عطر ستيلا مكارتني لا يقل تفردا عن مجموعات ماركة عطور ستيلا مكارتني للعرائس، ويحتوي العطر على رائحة خشب الصندل، خشب الأرز، والمسك ورائحة زهور الفاكهة مع القليل من رائحة أوراق الطماطم وزهور البنفسج واليوسفي الأخضر، والعطر متوفر بأحجام صغيرة بحيث تتمكن العروس من حمله في حقيبتها "الكلاتش" الصغيرة واستخدامه طوال الليل. العطر واسمه " POP".

جو مالون:

هذا العطر من العطور المستخدمة ويتميز برائحته المنعشة والمثالية لحفلات الزفاف الريفية وحفلات الزفاف في الهواء الطلق، ويحتوي العطر على رائحة الكمون والعرعر والأرز الأسود، استخدمي هذا العطر مع عريسك المستقبلي، لكي يمثل العطر لكلاكما ذكرى لا تنسى. العطر واسمه " Black Cedarwood & Juniper".

عطر ديريك لام:

آخر ما ترغب فيه العروس هو الأمطار في حفل زفافها ولكن عندما يتعلق الأمر بهذا العطر فإنها سترحب بالأمطار بأذرع حيث يحمل هذا العطر الاستوائي رائحة يوم ممطر مع خلاصة زيت النجيل الهندي وزهور البرتقال التونسي، وهو ما يجعل العطر مثالي لحفل زفاف نهاري وحفل استقبل مسائي. العطر واسمه "10 Crosby Rain Day".