مكياج ناعم وجذاب للعروس الحالمة

لا بد أنك في حفلة زفافك البسيطة، تودين الظهور بإطلالة بسيطة وناعمة، سواء من حيث الفستان أو إطلالتك الجمالية.

حيث قد تضطرين عزيزتي لأن تقيمي حفلة بسيطة تقتصر على المقربين فقط، وهنا أنت بحاجة إلى مكياج ناعم يناسب تسريحة شعرك وفستانك الناعم، لتظهري بإطلالة متكاملة وجذابة.

ولكن لا تقلقي عزيزتي، فهذا لا يعني أن المكياج الناعم، سيفقدك جاذبيتك في أهم يوم بحياتك، بل على العكس، تذكري دائما أن في "البساطة" يكمن الجمال والألق، وأن أجمل أميرات العالم، ظهرن بإطلالات جمالية ناعمة، في حفلات زفافهن.

مكياج عروس ناعم بالألوان المشرقة

اختاري الألوان المشرقة لمكياجك، فهي ستمنحك نظرة جميلة وجذابة، وقد لاحظنا بروز المكياج الفاتح المشرق، كصيحة دارجة جدا هذا العام.

اختاري اللون الزهري بتدرجاته المختلفة، حيث لا شك أنه سيمنحك لمسة أنثوية جميلة، وبإمكانك وضع القليل من الألوان البراقة مع الزهري كالفضي مثلا، لمزيد من الألق والجاذبية.

مكياج عروس ناعم بالألوان البراقة

بالطبع أنت لا ترغبين أن تظهري بطلة ناعمة فحسب، بل عصرية وجذابة أيضا، لذا اعتمدي المكياج البراق في حفل زفافك، لأنه يعد من آخر الصيحات الجمالية للعروس هذا العام، اعتمدي اللون الفضي المائل إلى الأبيض لمكياج عينيك، أو أي لون فاتح آخر له لمسة براقة، بشرط أن لا تكثري من الظلال على جفنك، لأن حينها ستبدو طلتك مبتذلة جدا، وانتقي مع الظلال البراقة، أحمر شفاه "مات".