علاج جفاف شعر العروس في الصيف بخلطات الزيوت

الشعر الجاف يؤرق العروس

الشعر الجاف يؤرق العروس

وصفة زيت الزيتون والثوم رائعة

وصفة زيت الزيتون والثوم رائعة

خلطة العشر زيوت قادرة على علاج جفاف شعرك

خلطة العشر زيوت قادرة على علاج جفاف شعرك

العروس تسعى للحصول على شعر مثالي لا يفتقد للرطوبة

العروس تسعى للحصول على شعر مثالي لا يفتقد للرطوبة

شعرك جافا، وملمسه خشنا، ومظهره يُشبه القش؟ اذا فهذه المشكلة من المؤكد انها تؤرقك عزيزتي العروس خصوصا انك تسعين للحصول على شعر مثالي، لا يفتقد للرطوبة من اجل الحفاظ على تألقه ونعومته، وليزيد من جاذبيتك وانوثتك.

ومن المعروف ان مشكلة جفاف الشعر تتأثر بالعوامل الخارجية، وفي الصيف سيكون الشعر اكثر عرضة للجفاف مما يجعله متقصفا ويمنع نموه وكثافته.

"هي" تقدم لك نصائح لعلاج جفاف شعر العروس في الصيف بخلطات الزيوت:

هل سمعت بخلطة الزيوت الثلاثة؟

خلطة الزيوت الثلاثة لها قدرة على منع جفاف شعرك وجعله اكثر رطوبة. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى كمية صغيرة من زيت الصندل لا تتجاوز ال8 نقاط، ومثلها من زيت اللافندر، بالاضافة الى نصف كوب من زيت الجرجير. اخلطي المكونات جيدا ثم قومي بتسخينها قبل ان تدلكي بها شعرك جيدا من الجذور وحتى الاطراف، واتركيها على شعرك لمدة ساعة على الاقل مع تغطية الشعر جيدا. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو وتباهي امام عريسك بشعرك المتألق واللامع.  

خلطة زيت الزيتون وزيت الخروع رائعة

مقومات هذه الخلطة هي ملعقة كبيرة من زيت الخروع واخرى من زيت الزيتون، بالاضافة الى ملعقة اخرى من زيت الجرجير، ومثلها من خل التفاح. اخلطي هذه المكونات جيدا ثم ادهني بها شعرك واتركيه عليها لمدة 4 ساعات قبل ان تغسليه جيدا بالماء والشامبو. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع وودعي جفاف شعرك وتمتعي بشعر مثالي، كثيف ولامع.

خلطة مكونة من 10 زيوت لعلاج جفاف الشعر

كذلك اذا اردت عزيزتي علاج جفاف شعرك في الصيف بخلطات الزيوت فإن هذه الخلطة قادرة على مساعدتك جذريا. وفيها تحتاجين الى ملعقتين كبيرتين من زيت شجرة الآس ومثلها من زيت الصبار، ومثلها من زيت الخروع النقي، بالاضافة الى ملعقتين كبيرتين من زيت الجرجير، وملعقتين كبيرتين من زيت اللافندر العلاجي، وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند. الخلطة تحتاج ايضا الى ملعقة كبيرة من زيت حبة البركة ومثلها من زيت اللوز الحلو وملعقة كبيرة من زيت السمسم ومثلها من زيت جنين القمح. اضيفي الى هذا المزيج ملعقة كبيرة من ماء الورد واخرى من الجليسرين. اخلطي هذه المكونات جيدا ثم ضعيها في وعاء زجاجي واستخدميها يوميا، بوضع القليل منها على شعرك من الجذور حتى الاطراف وافركيها جيدا على فروة رأسك ثم غطي رأسك واتركي المزيج عليه لمدة ساعتين على الاقل قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

اليك وصفة زيت الزيتون والثوم

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط حبة ثوم مفرومة مع زيت الزيتون ووضعها في قارورة مُغلقة لمدة 10 عشرة أيام في الثلاجة. بعد ذلك دلكي شعرك بهذه الخلطة يوميا في الاسبوع الاول، ثم 3 مرات اسبوعيا. اتركي الخلطة على شعرك لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

كانت هذه ابرز الوصفات لعلاج جفاف شعر العروس في الصيف بخلطات الزيوت، فجربيها عزيزتي وتمتعي بشعر صحي ولامع.