احدث صور نقش حناء ليد العروس

تبحث الفتاة قبل الزفاف عن احدث صور نقش حناء ليد العروس، من اجل ان تتزين بها في ليلة فرحها. أشكال رسومات الحناء كثيرة وما زال التفنن بها مستمر رغم ان موضة بعض الرسومات ما زالت مستمرة منذ سنوات نظرا لتميزها وجمالها.

فما هي احدث صور نقش حناء ليد العروس؟

كثيرة هي الصور والرسومات التي تناسب يد العروس في يوم فرحها. تتنوع هذه الرسوم بين النقش الناعم الانيق، وبين رسوم الفراشات والازهار، الى الرسوم الهندسية الراقية، او تلك الصور التي تأتي على شكل اساور وساعات وخواتم. الحروف شقت طريقها ايضا الى عالم نقش حناء اليد للعروس، وكذلك الزخارف وكتابة الاسماء على باطن اليد.

ماذا تختارين نقوش ناعمة او متشابهة؟

هناك ايضا الرسوم الناعمة والخفيفة والتي تحتل جزءا بسيطا من مساحة اليد، وتعتمد على نقوش عربية بسيطة.

يمكنك ايضا اختيار النقوش المتشابهة واعتمادها على كلتا يديك بطريقة متوازية لتكتمل صورة النقش كلّما وضعت يداً بجنب الأخرى وهذه الرسوم تتميز بكثافتها.

نقشة القلب موضة رائعة

وبما ان الزفاف يعني التقاء قلبين، فجميل ان تختاري نقشة القلب لرسمها في يوم عرسك على يديك فتتميزين بها خصوصا انها من النقوش الناعمة والمميزة، تمتد من الاصابع تقريبا حتى الكوع.

نقوش حناء مميزة

وفي يوم عرسك يمكنك ان تختاري نقش بسيط لاطراف اصابعك فتظهر بذلك جمال اظافرك، اما كفوف يديك فتزينيها بنقوش صغيرة لتكتمل روعة اليد.

ومهما تنوعت النقوش والرسوم الا ان احدث صور نقش حناء ليد العروس تستطيع في المُحصّلة ان تُبرز جمال يد العروس التي تتوق الى اكتمال اناقتها في يوم فرحها، وتُضفي عليها لمسة انثوية راقية مُلفتة وناعمة.