أجمل نقشات الدانتيل لأظافر العروس

يمثل قماش الدانتيل النعومة والأنوثة بكل تجلياتها، فهو يعد الرفيق المفضل للمرأة بكل تفاصيل أناقتها، ليس فقط في ما يخص ملابسها أواكسسواراتها من حقائب أو أحذية، بل حتى عند تطبيقها على الأظافر.

 وتعتبر نقشة الدانتيل من آخر صرعات الموضة في عالم طلاء الأظافر، ولاسيما للعروس، حيث تليق نقشات ذلك القماش المرهف، لإطلالتها الأنثوية في حفل الزفاف، وتتناغم بشكل جميل جدا مع فستان الزفاف الذي يكون بالعادة مصمم من أقمشة مرهفة مثل الدانتيل والشيفون.

وهناك العديد من الطرق للحصول على نقشة الدانتيل للأظافر، فإما عن طريق طلاء الأظافر، أو من خلال الملصقات التي تتميز بنقشات الدانتيل، أو حتى أقمشة الدانتيل الناعمة نفسها، التي يمكنك تطبيقها على أظافرك.

نقشات الدانتيل لأظافر العروس باللون الأبيض

الورود الناعمة البيضاء مع النقاط الدقيقة والتشابك الجميل الذي يعكسه هذا القماش المرهق، كم يبدو مذهلا على أظافرك، مع فستانك الأبيض، سواء اخترت النقشات البيضاء مع طلاء شفاف أو حتى بلون ناعم كالزهري.

نقشات الدانتيل لأظافر العروس باللون الأسود

للعروس التي تريد التميز وأن تظهر بطلة عصرية جريئة، فنقشة الدانتيل باللون الأسود من أجمل النقشات التي يمكنك تطبيقها على أظافرك، لاسيما إذا كنت قد واكبت آخر صرعات الموضة في فساتين الزفاف، واخترت فستانا يتميز ببعض التفاصيل السوداء الجميلة.

نقشة الدانتيل لأظافر العروس مع اللون الوردي

يعد طلاء الأظافر الزهري الرفيق المفضل لنقشات الدانتيل بأي لون كانت، سواء كان اللون الزهري لامعا أو غير ذلك، فهو يرمز للنعومة والجمال.