مكياج ناعم بألوان الباستيل للعروس في شهر العسل

ينتهي حفل الزفاف، وتبدأ أجمل أيام العمر التي تقضيها برفقة شريكك، حيث الأوقات الرومانسية الحالمة التي تكلل شهر العسل.

وفي هذه الأيام بالذات، بقدر ما أنت سعيدة ومبتهجة، وتتمنين أن تظهري بأجمل طلة أفي عيون زوجك، ولكنك أيضا لا ترغبين أن تمضي الكثير من الوقت أمام لمرآة، لأن هذا الوقت هو للراحة للاستجمام وتريدين استغلال كل ثانية فيه مع شريك العمر، عدا أنك بحاجة لأن تريحي بشرتك بعد حفل الزفاف.

لذا فلا يوجد أجمل من مكياج باستيل ناعم يرافق إطلالتك في هذه الأيام، حيث ألوان الربيع التي تمنح لوجك إضاءة جذابة، وتمنح شعورا بالبهجة والسعادة.

مكياج ناعم بألوان الباستيل الموحدة

يمكنك تطبيق بعض ألوان الباستيل على عينيك بشكل موحد دون دمجها مع ألوان أخرى، كاللون المرجاني مثلا والزهري الفاتح، والبرتقالي، والارجواني، ونحن ننصحك إذا كنت مبتدئة في وضع المكياج، ولا تملكين الجرأة الكافية لوضع المكياج بنفسك، فنحن ننصحك بتطبيق اللون الأرجواني، عدا أنه يمنح للعيون نظرة حالمة وجذابة، فهو أيضا مناسب لجميع ألوان البشرة.

مكياج ناعم بألوان الباستيل بطريقة الدمج

 دمج ألوان الباستيل مع بعضها على عينيك سيمنحك نظرة مشرقة ومبهجة حقا، فلا تتردي بدمج الألوان مع بعضها سواء كانت متقاربة أو معاكسة تماما، كالزهري مع الأزرق مثلا أو الأخضر النعنعي.

مكياج ناعم بألوان الباستيل مع لمسة براقة

الاتجاه السائد في عالم المكياج هذا العام، هو للعيون البراقة، لذا لا تتردي أبدا بتطبيق ألوان الباستيل على عينيك مع وضع لمسة براقة تحولك كنجمة جميلة، ستمنح نظرة عصرية وتبدو مناسبة جدا لحفلات السهرة المسائية، مرري مثلا الأزرق البراق تحت جفن عينيك السفلية، كم سيدو جميلا ورائعا.

مكياج ناعم مع شفاه ناعمة بألوان الباستيل

إذا كنت لا ترغبين بتطبيق ألوان الباستيل على عينيك، فيمكنك أن تبدعي بتطبيق هذا الاتجاه على شفتك، ومن المؤكد أن بعض ألوان الباستيل لا يمكنك وضعها على شفتيك، ولكن في المقابل هناك ألوان باستيل تبدو رائعة كاللون الوردي مثلا.