مكياج عرايس جذاب للبشرة الحنطية

كل عروس تتمنى تطبيق مكياج جذاب يناسب لون بشرتها، وصاحبات البشرة الحنطية سيحصلن على ذلك بسهولة، كما ستتمتع العروس الحنطية بألوان جميلة ترغب بتطبيقها، فالبشرة الحنطية يليق بها معظم ألوان المكياج سواء من الألوان الترابية والبرونزية إلى الفضي وألوان البايستيل.

وعند تطبيق مكياج العرايس للبشرة الحنطية، فأنت لا تحتاجين إلى وضع الكثير من المساحيق لإبراز الألوان الجميلة، لأن المكياج سيظهر بشكل بارز وبسهولة على هذا اللون من البشرة.

مكياج عرايس للبشرة الحنطية بالألوان الترابية والبرونزية

من أجمل الألوان التي يمكن أن تضعها العروس الحنطية، حيث تمنحها طلة عصرية وجميلة، لاسيما عند وضعها الظلال البرونزية البراقة على الجفن مباشرة، مع أحمر شفاه ناعم وننصحك بوضع أحمر الشفاه النيود بتدرجات اللون البني.

مكياج عرايس للبشرة الحنطية بالألوان الزهرية

كم يبدو جميلا المكياج الزهري الناعم للعروس الحنطية، فهو سيمنحها نظرة مشرقة ومفعمة بالأنوثة، ولكن لا تبالغي عزيزتي بوضع الكثير من الظلال الزهرية لجفنيك، أو تكثري من وضع البلاشر، وننصحك بالتركيز على تكثيف الرموش ووضع أكثر من طبقة ماسكرا.

مكياج عرايس للبشرة الحنطية مع الآيلاينر المجنح

من أكثر الصيحات الدارجة في عالم المكياج، كما يمنح الآيلاينر المجنح للعين نظرة جميلة وجريئة، ولأن لون بشرتك لا يحتاج إلى تغميق ألوان المكياج كثيرا، فكم يبدو جميلا عند وضع الظلال الناعمة مع آيلاينر مجنح ورموش كثيفة وجميلة.