فوائد الكيوي الرائعة لبشرة العروس

ماسك الكيوي قادر على تخليصك من حب الشباب

ماسك الكيوي قادر على تخليصك من حب الشباب

تناولي الكيوي يوميا للحصول على بشرة رائعة

تناولي الكيوي يوميا للحصول على بشرة رائعة

قناع الكيوي والافوكادو يجعل بشرتك ناعمة

قناع الكيوي والافوكادو يجعل بشرتك ناعمة

الكيوي يجعلك تتألقين ببشرتك الرائعة في يوم زفافك

الكيوي يجعلك تتألقين ببشرتك الرائعة في يوم زفافك

تبحثين عزيزتي العروس عن طرق تجعل بشرتك اكثر حيوية وشبابا قبل الزفاف، وفي نفس الوقت متوهجة وصحية وناعمة؟ نقول لك ان من اهم الطرق واقصرها الى مبتغاك، هو الاستفادة من فوائد الكيوي، الغنية بفيتامين c وغيرها من المكونات الغذائية، الضرورية لجمال بشرتك.

فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الثمرة؟

"هي" تقدم لك عزيزتي فوائد الكيوي لبشرة العروس، مع الاشارة الى انه يمكن الاستفادة من هذه الثمرة عن طريق اكلها او تحضير ماسكات منها:

جددي بشرتك عن طريق تناول الكيوي

ان تناولك حبة من الكيوي يوميا تستطيع ان تعمل على تجديد خلايا الجلد، لاحتوائها على مكونات غذائية قادرة على تجديد البشرة مثل فيتامين C وE، ومضادات الاكسدة ويجعلها اكثر حيوية ولمعانا.

بشرتك اكثر توهجا مع الكيوي

كما ان من فوائد تناول الكيوي يوميا انه قادر على تخليص الجسم من السموم والنفايات وهذا ينعكس على البشرة، صحة ويجعلها اكثر توهجا وتوردا. كما يساعد البشرة على ان تبقى رطبة وناعمة ويحميها من الجفاف والخشونة.

تمتعي ببشرة اكثر شبابا

الا تريدين ان تكون بشرتك اكثر شبابا؟ لذلك تناولي حبة كيوي يوميا على الاقل لحماية جلدك وانتاج الكولاجين الضروري لحيوية الجلد، ولحمايتك في نفس الوقت من حكة الجلد.

كيف تستفيدين من الكيوي عن طريق الماسكات؟

ماسكات كثيرة تتكون من الكيوي بشكل رئيسي تستطيع ان تساعد بشرتك في الحفاظ على جمالها والتخلص من مشاكلها ومن ابرز هذه الماسكات:

ماسك الكيوي والافوكادو: وفي هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى هرس ثمرة من الكيوي ونصف ثمرة من الافوكادو، واضافة ملعقة صغيرة من العسل الى المزيج. قومي بدهن وجهك ورقبتك بهذا الخليط لمدة ربع ساعة على الاقل، مرتين في الاسبوع، وتمتعي ببشرة ناعمة وخالية من العيوب.

ماسك الكيوي منفردا: اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من ظهور حب الشباب، فيمكنك الان التخلص منه عن طريق ماسك الكيوي فقط. فهذه الثمرة التي تحتوي على  أحماض ألفا هايدروكسي الطبيعية وخصائص مضادة للالتهابات قادرة على تخليص البشرة من حب الشباب وتطهير المسام. قطعي ثمرة الكيوي الى شرائح وضعيها على بشرتك مباشرة لمدة ربع ساعة.

ماسك الكيوي لتقشير البشرة: قشّري بشرتك عزيزتي العروس عن طريق قشور الكيوي، وليس لبّ الثمرة. فقشور الكيوي تحتوي على انزيمات قادرة على تقشير البشرة وتخليصها من الجلد الميت.

كانت هذه ابرز فوائد الكيوي لبشرة العروس، فما رأيك ان تجربيها عزيزتي قبل الزفاف؟