طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف

استخدمي الكريمات المغذية لبشرتك

استخدمي الكريمات المغذية لبشرتك

تألقي في يوم زفافك ببشرتك الرائعة والمتوهجة

تألقي في يوم زفافك ببشرتك الرائعة والمتوهجة

قشري بشرتك مرة اسبوعيا لتخليصها من الجلد الميت

قشري بشرتك مرة اسبوعيا لتخليصها من الجلد الميت

اكثري من شرب الماء لحماية بشرتك من الجفاف

اكثري من شرب الماء لحماية بشرتك من الجفاف

اكثري من تناول الفاكهة والخضار لانها مفيدة لبشرتك

اكثري من تناول الفاكهة والخضار لانها مفيدة لبشرتك

ازيلي الماكياج قبل النوم ونظفي بشرتك جيدا

ازيلي الماكياج قبل النوم ونظفي بشرتك جيدا

العناية بالبشرة قبل الزفاف من اهم الامور التي يجب على العروس الاهتمام بها للاطلالة في يوم عرسها بوجه ناعم فاتح ونضر. فانت تعرفين عزيزتي العروس ان مشاكل البشرة لا يمكن اخفاءها بالماكياج، بل يمكن ان يفاقم الاخير ظهورها. لذلك انتبه جيدا الى بشرتك قبل شهرين على الاقل من الزفاف لعلاج كل مشاكلها.

"هي" تعرفك عزيزتي على افضل طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف:

انتبه جيدا الى تغذية جيدا

من المؤكد ان البشرة الجميلة تزيدك انوثة، وانت تعلمين ان كل ما نأكله ينعكس على جمال بشرتنا كون الوجه مرآة لتغذيتنا. واكثر ما تحتاجه بشرتك من التغذية اعتماد نظام صحي مع التركيز جيدا على تناول الفاكهة والخضار الطازجة التي تحتاجها البشرة.

غذي بشرتك بالكريمات

والبشرة الرائعة يمكن تغذيتها ايضا عن طريق الكريمات الضرورية لها، مثل كريمات الصباح وكريمات المساء. وعليك قبل استعمال اي كريم ان تتعرفي على نوع بشرتك لتعرفي ما يناسبها لان هناك البشرة الجافة والبشرة العادية والبشرة الدهنية والبشرة المختلطة ولكل بشرة كريماتها الخاصة بها.

قشري بشترك مرة اسبوعيا

ومن طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف تقشيرها مرة اسبوعيا على الاقل لتخليصها من الجلد الميت ولتجديد خلاياها فتحصلين على بشرة ناعمة ونضرة خالية من العيوب قبل الزفاف.

ازيلي الماكياج قبل النوم

عليك عزيزتي العروس ان تعيري اهمية لضرورة تنظيف بشرتك يوميا قبل النوم، وازالة الماكياج عنها بشكل نهائي. وننصحك في الاسابيع التي تسبق العرس ان تمتنعي عن وضع الماكياج والاكتفاء فقط بالكحل ووضع الحمرة.

طبقي الخلطات على بشرتك

الخلطات مفيدة جدا لبشرة كل عروس لانها تمنحها النضارة والتوهج، وتجعلها اكثر نعومة وشبابا. وهناك مئات الاقنعة التي يمكن ان تفيد العروس منها على سبيل المثال لا الحصر خلطة العسل والحليب التي تمنح بشرتك النعومة، وماسكات الخيار وغيرها الكثير من الاقنعة.

لا تُعرّضي بشرتك للشمس

أشعة الشمس هي العدو الاول لبشرة العروس وتترك اثارها على البشرة ذبولا وبقعا داكنة، ومشاكل عديدة. لذلك ننصحك عزيزتي بالابتعاد عنها نهائيا قبل موعد الزواج بشهر على الاقل، واستعمال الكريمات الواقية من الشمس قبل الخروج من المنزل.

اشربي الماء بكثرة

والنصيحة الاخيرة لك عزيزتي العروس الاكثار من شرب الماء خصوصا على معدة فارغة والابتعاد عن الماء البارد. فشرب الماء يحمي البشرة من الجفاف والذبول. وجربي النوم باكرا لتمنحي بشرتك الشباب والصحة.

كانت هذه اهم طرق العناية بالبشرة قبل الزفاف وعلى العروس مراعاتها جميعا لتتألق في يوم عرسها ببشرتها الرائعة.