مستلزمات العروسة من المكياج في شهر العسل

الماسكرا تزيد كثافة رموشك وجمالهن

الماسكرا تزيد كثافة رموشك وجمالهن

شهر العسل سيتيح لعريسك تأملك عن قرب.. فاعتني بجمال وجهك جيدا

شهر العسل سيتيح لعريسك تأملك عن قرب.. فاعتني بجمال وجهك جيدا

الاي لاينر تزيد عيونك جمالا وجاذبية

الاي لاينر تزيد عيونك جمالا وجاذبية

اشتري البلاشر المناسب للون بشرتك

اشتري البلاشر المناسب للون بشرتك

احملي معك كريم الاساس لانه ضروري

احملي معك كريم الاساس لانه ضروري

اختاري احمر الشفاه الذي يدوم لوقت اطول

اختاري احمر الشفاه الذي يدوم لوقت اطول

مستلزمات العروسة من المكياج لشهر العسل متنوعة

مستلزمات العروسة من المكياج لشهر العسل متنوعة

في شهر العسل ستنفرد العروس لأول مرة بعريسها، وستكون اكثر قربا منه ، وستتيح له هذه الرحلة تأمل زوجته وملامحها عن قرب، لذلك فإن العروس مضطرة لأن تهتم جدا بمظهرها وجمال وجهها ونعومة بشرتها في الايام الاولى بعد الزواج، حتى لا يرى منها عريسها الا كل جميل.

وتساعد مستحضرات التجميل العروس على تحقيق مبتغاها في اظهار مناحي جمالها، ولكن السؤال ما هي اهم مستلزمات العروسة من المكياج التي ستحتاج اليها في شهر العسل للحفاظ على جمالها؟ 

أول ما عليك ان تشتريه عزيزتي العروس شنطة خاصة بالمكياج لتحتفظي بها بكل مستلزمات ومستحضرات التجميل التي ستحملينها في الرحلة.

مستلزمات العروسة للبشرة

وفي هذه الشنطة ضعي اولا كريم الاساس المناسب للون بشرتك، لان هناك درجات منه، وضعي ايضا علبة بودرة تناسب نوع بشرتك لتستخدميها بعد وضع الكريم، ومن المفضل ان تكون ذات ماركة مشهورة لتحصلي على نتيجة افضل. 

ومن المستحضرات الخاصة بالبشرة ايضا البلاشر لجعل خدودك اكتر توردا وتوهجا، وهناك البلاشر السائل أو البودرة فاختاري ما يريحك اكثر.

مستلزمات العروسة لابراز جمال العيون

تختلف مستلزمات العروس في شهر العسل عن باقي المستلزمات التي تحتاجها العروس بشكل عام في رحلة شهر العسل يجب على العروس ان تولي اهمية كبيرة لجمال عيونها التي تختصر الكثير من جمالها. فما هي مستلزمات العروسة من مكياج العيون؟ احملي في شنطة المكياج الكونسيلر لإخفاء الهالات تحت العين والتي يسببها التعب. واحرصي على ان يكون لون  الكونسيلر من لون البشرة. ولا تنسي وضع الماسكرا لابراز جمال رموشك وزيادة كثافتهم. اما الكحل والاي لاينر فإنهما ضروريان جدا لمنح عيناك جاذبية وجمالا. ويبقى ان تستخدمي ايضا في هذه الرحلة ظلال العيون فاختاري الالوان التي تستخدميها عادة وتزيدك جمالا.

اجعلي شفاهك لامعة ووردية

حتى شفاهك لها مستلزماتها الخاصة بالعروسة. فاشتري احمر الشفاه اللامع او الغلوس وننصحك بالروج الذي يدوم لفترة اطول، وبالالوان التي تحبيها.

مستلزمات متنوعة لا تنسيها

وهناك بعض مستلزمات العروسة الضرورية من المكياج لرحلة شهر العسل، ويجب ان لا تنسيها عزيزتي، منها شراء فراشي منوعة لوضع البودرة والبلادشر، ولرسم الحواجب والاي لاينر. كذلك طلاء الاظافر يجب ان لا تنسيه في رحلتك لانه ضروري جدا لابراز جمال يديك وقدميك فاختاري الالوان التي تناسبك وتناسب ملابسك. كذلك احملي معك كريم مرطب لبشرتك خصوصا اذا كانت رحلتك الى بلد يتمتع بطقس جاف، ولا تنسي مزيل الماكياج، وبودرة الجسم والكريم الخاص بالشعر.

كانت هذه اهم مستلزمات العروسة لحملها معها في رحلة شهر العسل.. فوضبيها جيدا عزيزتي ولا تنسي شيء منها.