نصائح للحصول على ابتسامة جذابة في يوم زفافك

تدربي على الابتسام يوميا

تدربي على الابتسام يوميا

يمكنك الحصول على ابتسامة جذابة بطرق سهلة

يمكنك الحصول على ابتسامة جذابة بطرق سهلة

ودعي اصفرار اسنانك.. ووزعي ابتساماتك باسنانك البيضاء في يوم الزفاف

ودعي اصفرار اسنانك.. ووزعي ابتساماتك باسنانك البيضاء في يوم الزفاف

اعتادي على الابتسام لتصبح ابتسامتك جذابة وعفوية في يوم عرسك

اعتادي على الابتسام لتصبح ابتسامتك جذابة وعفوية في يوم عرسك

اجعلي ابتسامتك جذابة في يوم زفافك

اجعلي ابتسامتك جذابة في يوم زفافك

ان تكون ابتسامتك جذابة في يوم زفافك يعني ان مظهرك سيبدو اكثر جمالا واطلالتك اكثر اشراقا. من هنا يجب على كل عروس الاهتمام جيدا بأسنانها قبل العرس لان الابتسامة سترتسم على وجهها في هذا اليوم طويلا، وستُخلد في الصور التي ستلتقطها للمناسبة المميزة.

فكيف يجب ان تعتني بأسنانك عزيزتي العروس قبل الزفاف للحصول على ابتسامة جذابة في يوم العرس؟

"هي" تعرفك على الخطوات الواجب اتباعها قبل ارتداء الفستان الابيض بأشهر:

علاج مشاكل الاسنان خصوصا الامامية

أول ما يجب ان تقوم به العروس زيارة طبيب الاسنان قبل اشهر من موعد العرس لفحص اسنانها وعلاج المشاكل الموجودة فيها او في اللثة لان العلاج يتطلب احيانا مدة زمنية طويلة سواء علاج المشكلة التجميلية، او المرضية مثل الالتهابات وتسوس للاسنان، فلا يجب على العروس ان تضغط نفسها بالوقت بل يجب ان يكون لديها متسعا كافيا للعلاج.

تبييض اسنان العروس لابتسامة جذابة

تخيلي عزيزتي العروس ان توزعي ابتساماتك على المدعوين في يوم زفافك بأسنان صفراء. لذلك يمكنك ان تلجأي الى تبييض الاسنان اما عن طريق الليزر قبل اسابيع من الزفاف، لتحصلي على نتيجة فعالة وسريعة، او عبر علاج منزلي عن طريق شراء قالب خاص لتبييض الاسنان يوضع فيه دواء تبييض. الطريقة الثانية لتبييض اسنانك عزيزتي العروس قد لا تعطيك نتيجة 100 بالمئة ولكنها ستبيض اسنانك بنسبة 70% مقارنة بالليزر. وتحتاج الى مدة شهر ونصف حتى تظهر نتائجها.

تدربي على الابتسامة الجميلة قبل العرس

نصيحة قد تبدو غريبة لك بعض الشيء عزيزتي العروس، لكنها مهمة جدا. لماذا؟ لان الابتسامة الجذابة تستطيعين الحصول عليها عن طريق التدرب، عبر النظر الى المرآة لرؤية اي خطأ فيها، والانتباه الى ما يجب تعديله في الابتسامة لتكون اكثر جمالا وجاذبية ولتحصلي على اجمل ابتسامة في يوم زفافك.

ابتسمي اكثر باستمرار

هل تعرفين عزيزتي العروس انه كلما اعتدتِ اكثر على التبسم كلما تحسنت ابتسامتك واصبحت اكثر اشراقا وجاذبية؟ لذلك جربي ان تبتسمي باستمرار وللجميع حتى تعتادي رسم الابتسامة على وجهك لتصبح قبل الزفاف عفوية وطبيعية وغير مصطنعة .

هذه كانت اهم النصائح التي تساعدك عزيزتي العروس في الحصول على ابتسامة جذابة في يوم زفافك، فاستفيدي منها قبل الوصول الى هذه المناسبة المميزة.

مواضيع ذات صلة:

ابتسامة ذهبية لكل يوم

ابتسامة هوليود تجتذب السعوديات!