افضل الطرق لتكثيف الشعر الخفيف قبل العرس

زيت الزيتون يمنحك شعرا اكثر كثافة

زيت الزيتون يمنحك شعرا اكثر كثافة

كل عروس تسعى للوصول الى يوم زفافها بشعرها الكثيف

كل عروس تسعى للوصول الى يوم زفافها بشعرها الكثيف

تكثيف الشعر بخلطة البيض

تكثيف الشعر بخلطة البيض

الوصفات المنزلية من اهم طرق الاعتناء بالشعر

الوصفات المنزلية من اهم طرق الاعتناء بالشعر

الشعر الخفيف مشكلة تؤرق الكثير من المقبلات على الزواج، وتسعى كل عروس الى حل هذه المشكلة قبل موعد الزفاف. ولكن يجب على العروس ان تُدرك امرا مهما، وهو ان تكثيف الشعر الخفيف امر سهل اذا عُرف سبب المشكلة.

ومن الاسباب التي تفاقم مشكلة الشعر الخفيف سوء التغذية، التوتر والقلق، التعب العاطفي والجسدي، استخدام منتجات كيماوية ضارة، عدم العناية بالشعر بالاضافة الى مشاكل اخرى.

ولكن ما هي افضل الطرق لتكثيف شعرك عزيزتي العروس قبل الزفاف؟

من اهم طرق الاعتناء بالشعر والتي تساعد على تكثيفه هو تحضير بعض الوصفات المنزلية لتغذية الشعر وبالتالي تكثيفه.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم هذه الوصفات:

وصفة البيض لشعر كثيف

جربي عزيزتي العروس وصفة البيض لتكثيف شعرك. وتحتاجين في هذه الوصفة الى خفق بيضتين جيدا ودهن شعرك بهما جيدا بعد ترطيبه. اتركي البيض لمدة ربع ساعة على الشعر قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. تحتاجين الى هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا من اجل الحصول على شعر كثيف خلال فترة قصيرة.

زيت الزيتون والعسل لشعر اكثر كثافة

من المعروف ان فوائد زيت الزيتون لتغذية الشعر كبيرة. قومي بتدليك شعرك بزيت الزيتون مساء واتركيه حتى الصباح لتحصلي على شعر اكثر كثافة. او قومي بمزج زيت الزيتون مع كمية قليلة من العسل ثم ادهني شعرك بهذه الخلطة واتركيها عليه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. فمن شأن هذه الطرق ان تمنحك شعراً اكثر كثافة ونعومة.

ودعي الشعر الخفيف مع وصفة الحلبة

الحلبة لها تأثير فعال في علاج مشكلة الشعر الخفيف وتكثيفه. لذلك قومي بنقع ثلاثة ملاعق من بذور الحلبة في الماء حوالي 10 ساعات ثم اطحنيها جيدا. بعد ذلك دلكي فروة رأسك بها واتركيها عليه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

طرق اخرى لتكثيف الشعر الخفيف

تستطيعين عزيزتي العروس الاعتناء بشعرك ايضا عبر اتباع نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والبروتينات والاحماض مثل الفواكه والخضار والبيض والمكسرات والالبان والاجبان والاسماك، واحسني اختيار الشامبو المناسب لشعرك واحرصي على ان يكون خال من المنتجات الكيميائية، وان يكون ذا مكونات عشبية. وتجنبي ايضا تسريح شعرك عندما يكون مبلولا حتى لا يتكسر، ولا تفركيه بقوة اثناء خروجك من الحمام.

كانت هذه اهم الطرق التي تساعدك في تكثيف الشعر الخفيف قبل الزفاف، فلا تترددي في الاستفادة منها.

مواضيع ذات صلة

ماسك الموز للشعر ‫

خلطات لتكثيف الشعر قبل شهر من الزفاف