احدث تسريحات عرايس للشعر الطويل على انستقرام

تطمح كل عروس أن تستكمل إطلالتها الجميلة ليلة عمرها، بفستانها الأبيض و طرحتها الجميلة و تسريحات عرايس ملفتة للأنظار ،و من آخر تسريحات عرايس، تتجه العروس لاعتماد تسريحات تظهر شعرها الطويل لتحافظ على جماله و طوله ،فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، إستوحي من أهم مصففي الشعر تسريحات عرايس مواكبة للموضة و تمنحك في الوقت نفسه لوكاً عصرياَ، جذابا و أنيقاً.

احدث تسريحات عرايس للشعر الطويل :

المزين بلال شكر ركز على التسريحات المنسدلة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر المتداخلة في نصف الشعر من الخلف.

من جهته، قدّم المزين طوني صوايا تسريحات عرايس للشعر الطويل تجمع بين العصرية و الأنوثة.

و من تسريحات العرايس الأخرى التي يمكنك تنفيذها بالشعر الطويل، تفنن مصفف الشعر جورج مندلق بالتسريحات المنسدلة الناعمة و النصف المرفوعة مع الضفيرة، فيما لفتتنا التسريحات الناعمة و الأنثوية لدى كل من وسيم مرقس و طارق رزق .

كذلك، قدم مصفف الشعر محمد ادلبي   و Reena Hairartist البحرينية تسريحات أنيقة للشعر الطويل و المنفوش من الأمام او من الخلف.

و أياً كانت التصفيفة التي ستختارينها، فإن إضافة الأكسسوارات البراقة و غيرها من تيجان العروس على التسريحة ستعطيك لمسة جمالية و تزيد من أنوثتك و تألقك كما جرى اعتمادها في أغلب التسريحات.

شاهدي صور احدث تسريحات عرايس للشعر الطويل من مصففي الشعر العرب على انستقرام 2017، و إعتمدي الموديل الذي يعجبكِ نهار عرسكِ لتكوني الأجمل في هذه الليلة المميّزة.