اليك اهم مستحضرات العناية بالجسم للعروس

مستحضرات العناية بالجسم للعروس ضرورة لا بد من تجهيزها سواء لحملها الى المنزل الزوجي، او لرحلة شهر العسل، كذلك يجب استخدامها خلال فترة الخطوبة، لأن الاعتناء بالجسم لا يقل أهمية عن الاعتناء بالبشرة للحصول على جلد ناعم ورائحة فواحة تنشرينها في الارجاء.

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم مستحضرات العناية بالجسم للعروس، للاستفادة منها قبل الزواج:

اشتري مقشراً للجسم للحصول على بشرة نضرة

شأنه شأن بشرة الوجه، فإن الجسم يحتاج الى التقشير بسبب تراكم طبقات الجلد الميت عليه، الذي يمنع تجدد الخلايا. لذلك اشتري مقشراً لجسمك واحرصي على ان يكون ذا ماركة عالمية حتى يناسب بشرة جلدك. قشري جسمك مرة اسبوعيا لتحصلي على بشرة نضرة. 

الكريم الواقي من الشمس ضروري جدا

ولأن التعرض للشمس وللاشعة فوق البنفسجية من اكثر الامور المضرة بالبشرة والتي تسبب لها المشكلات، فإننا نشدد عليك عزيزتي العروس بضرورة استخدام كريم واقي للشمس على يديك وقدميك وكل الاماكن المعرضة لاشعة الشمس من جسمك، لتحميها من التلف.

شامبو الجسم Shower Gel لنعومة الجسم

استخدمي عزيزتي العروس شامبو الجسم Shower Gel لتنظيف جسمك جيدا، ولمنحه النعومة التي ترغبين بها، من دون ان يجفف الجلد.

احرصي على استخدام الصابون الطبيعي

نحذرك عزيزتي عند البحث عن مستحضرات العناية بالجسم للعروس، من شراء الصابون الذي يحتوي على مركبات كيميائية لانه ضار جدا لبشرتك. فالصابون ضروري من اجل الحصول على بشرة منعشة وخالية من الزيوت، ولكن نتحدث عن الصابون الطبيعي والعضوي فقط، لان اغلبها يكون خالياً من أي تركيب كيميائي، فتحافظين بذلك على صحة البشرة. ونلفت نظرك الى وجود انواع صابون قادرة على الحفاظ على ترطيب بشرتك.

لوشن الجسم يغذي بشرتك

لوشن الجسم ضروري جدا للعروس لانه يحتوي على فيتامينات مغذية وضرورية لجلدك. يجب ان تستخدميه بعد الاستحمام حتى يكون جسمك نظيفا ورطبا في آن واحد، وتكون المسامات مفتوحة فيتغلغل اللوشن بطريقة اسرع الى داخل البشرة. اختاري اللوشن بروائح مميزة.

البشرة تحتاج الى زبدة الجسم

زبدة الجسم احدى اهم مستحضرات العناية بالجسم للعروس، لأنها غنية بالعناصر المرطبة التي تساعد على حماية الجسم وترطيبه. وهناك الكثير من انواع الزبدة ابرزها زبدة الشيا التي تستطيع ان تمنحك جسما ناعما ورطبا ومنعشا.

الزيوت العطرية ضرورة لا بد منها

اذا كنت تريدين التخلص من التوتر والضغوطات، وفي الوقت نفسه الحفاظ على بشرتك اكثر شبابا فعليك باستخدام الزيوت العطرية على جسمك، كزيت اللافندر وزيت النعناع. ففوائد هذه الزيوت تكمن ايضا في قدرتها على تغذية البشرة ومنحها النضارة التي ترغبين بها.

رغاوي الاستحمام لا بد منهما

ننصحك عزيزتي العروس باستخدام رغاوي الاستحمام ووضعها في البانيو لأن لها رائحة جميلة تعلق على جسمك فتمنحه رائحة عطرة.

كريمات للعناية باليدين والقدمين

يداك وقدماك ايضا تحتاج منك العناية نظرا لتعرضها لكل عوامل البيئة الخارجية، مما تنعكس عليها شحوبا وجفافا. فاختاري ليديك و قدميك كريما فعالا ذا رائحة جميلة لعلاج مشاكلها، وللحفاظ على ترطيبها، ولحمايتها من التشققات.

كانت هذه اهم مستحضرات العناية بالجسم للعروس والتي يجب ان تعيرها اهتماما عند تجهيز اغراضها.

مواضيع ذات صلة:

نصائح للتخلص من الخطوط البيضاء بالجسم

خلطة أعشاب تشد البشرة عند الاستحمام