خلطات لتبييض الجسم قبل الزفاف

ان تطبيق خلطات لتبييض الجسم قبل الزفاف اختيار أساسي للحفاظ على الملمس الناعم والتمتع ببشرة خالية من الجفاف والتشققات خصوصاً على مفاصل الجسم الأكثر عرضة للمشاكل والعوامل الخارجية الضارة والناشفة التي ينتج عنها الكلف والطبقات السميكة التي تغلّف الجلد.

لذلك من الضروري تطبيق بشكل منتظم خلطات لتبييض الجسم والعناية ببشرتك لضمان عدم بروز الجفاف والتشققات المزعجة.

خلطات لتبييض الجسم من قشر الليمون

اختاري خلطات لتبييض الجسم من قشر الليمون والزبادي خصوصاً على المفاصل والأرجل. كل ما عليك فعله هو خلط قشر الليمون الجاف مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي ووضعها داخل الثلاجة حوالى 5 دقائق. بعدها مرّري على البشرة النظيفة الخليط عن طريق مدّه بشكل منتظم على المناطق الجافة لمدة 15 دقيقة واحصلي على النتيجة الفعّالة لجسمك أيتها العروس في حال طبّقتِ هذا الخليط 3 مرات في الأسبوع.

خلطات لتبييض الجسم من العسل

لا يمكن أن تزيلي البقع الداكنة من الجسم إلا عبر تطبيق خلطات لتبييض الجسم من خلال دمج ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة مع نصف كوب من الليمون الطبيعي. اخلطي المزيج جيداً قبل وضع ملعقة من العسل واخرى من زيت اللوز وطبّقي هذه الخلطة على كافة البقع الداكنة في الجسم حوالى 20 دقيقة. من المستحسن تمرير هذه الخلطة قبل الخلود الى النوم لضمان النتيجة المطلوبة.

خلطات لتبييض الجسم من الشوفان

للحصول على ملمس ناعم قبل الزفاف، طبّقي قبل ليلة خلطات لتبييض الجسم من الشوفان. امزجي نصف كوب من الشوفان مع 3 ملاعق من الليمون لتحصلي على خلطة متماسكة. بعدها ‏ادهني بها بطنك ومنطقة الأكتاف والصدر حوالى ربع ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر والصابون للحصول على النعومة المطلوبة .

خلطات لتبييض الجسم من زين الزيتون

لتضمني الحصول على رقبة بيضاء وأكواع ناعمة، اهرسي موزة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على مناطق الجسم حوالى 20 دقيقة، قبل غسل السطح بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعد على تغذية البشرة وتبييض الجسم خصوصا اذا طبقتيها مرة في الاسبوع.

اختاري أيتها العروس خلطات لتبييض الجسم  قبل الزفاف وكوني متألقة ببشرة بعيدة عن التضاريس والشوائب والبقع الداكنة.

ماسك تفتيح البشرة استفيدي منه قبل الزفاف

الاهتمام بالشرة الجافة قبل الزفاف

أفضل علاج لحب الشباب للبشرة الدهنية قبل العرس