نصائح العروس لاختيار تسريحات شعر مثالية

نصائح العروس لاختيار تسريحات شعر مثالية

نصائح العروس لاختيار تسريحات شعر مثالية

اختاري تسريحة الشعر الملائمة لفستان الزفاف

اختاري تسريحة الشعر الملائمة لفستان الزفاف

واجهي الحقائق قبل اختيار تسريحات الشعر

واجهي الحقائق قبل اختيار تسريحات الشعر

ضعي في الاعتبار المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

ضعي في الاعتبار المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف

تسريحة الشعر

تسريحة الشعر

استخدمي نقاط قوتك في تسريحة الشعر

استخدمي نقاط قوتك في تسريحة الشعر

الاختيار من بين المئات من تسريحات الشعر الجميلة أمر يحير العرائس ، واختيار القصة الملائمة قد يكون ثاني أكبر أمر يحير العروس بعد فستان الزفاف قطعا ، لذلك سنستعرض معا مجموعة من النصائح المفيدة التي يمكنها أن تساعد العروس على اختيار تسريحات الشعر المثالية لها:

واجهي الحقائق قبل اختيار تسريحات الشعر :

نقصد بذلك أن تتقبلي حقيقة أن شكل الوجه عامل محدد عندما يتعلق الأمر باختيار تصفيف الشعر الملائمة، ولذلك احرصي على أن تختاري تسريحات الشعر الملائمة لوجهك، فمثلا إذا كانت العروس ذات وجه دائري وترغب في أن تصفف شعرها لأعلى فإن تصفيفة الشعر الملائمة لها ستكون شعر نصف مرفوع لأعلى مع ترك بقية خصلات الشعر منسدلة، هذه التصفيفة ستساعد على إظهار وجه العروس أكثر نحافة وجمالا. استشري مصففة شعر جيدة لتساعدك على اختيار تصفيفة الشعر الملائمة لشكل وجهك.

استخدمي نقاط قوتك في تسريحة الشعر :

إذا كنت تملكين شعرا مموجا طبيعيا فسيكون من المؤسف حقا أن تقومي ببذل جهد كبير في فرد شعرك وتصفيفه لأعلى بدلا من أن تظهري الجمال الطبيعي لشعرك المموج وتصففيه بحيث ينسدل على كتفيك، ضعي في الاعتبار أيضا نقاط ضعف شعرك، على سبيل المثال إذا كنت من ذوات الشعر الخفيف، احرصي على اختيار تصفيفة شعر تظهر شعرك بمظهر كثيف وليس العكس، ويمكنك أيضا أن تستخدمي خيار إضافة خصلات الشعر المستعارة، وإذا كان شعرك من النوع المجعد أو كنت تعانين من مشكلة خصلات الشعر النافرة، يمكنك الذهاب لصالون التجميل وطلب عمل معالجة تنعيم خاصة بالشعر حتى تمنحي شعرك نعومة ولمعانا إضافيا.

اختاري تسريحة الشعر الملائمة لفستان الزفاف :

من الضروري أن تختاري تسريحة الشعر الملائمة لفستان زفافك، وحتى تتمكني من القيام بذلك اطرحي على نفسك هذه الأسئلة: ما نوع فستان الزفاف الذي سترتديه؟ هل هو تقليدي؟ هل هو بوهيمي جذاب ولا يحمل طابع رسمي؟ واختاري تصفيفة الشعر الملائمة حسب إجابتك على هذه الأسئلة.

بعد ذلك ضعي في الاعتبار عن اختيار تسريحة الشعر: تصميم ياقة الفستان، ياقة الفستان، الخامة التي صنع منها الفستان والتفاصيل المميزة في تصميم الفستان والتي ترغبين في جذب الانتباه إليها، فمثلا إذا كان فستان زفافك مكشوف الظهر ويتضمن أزرارا أنيقة في ظهر الفستان فسيكون من الأفضل أن تصفيفي شعرك بتصفيفة ضفيرة ذيل السمكة وتتركيها منسدلة حتى منطقة الظهر لتجذب الانتباه إلى التصميم المميز لفستان الزفاف في منطقة الظهر.

ضعي في الاعتبار المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف :

من الضروري أن تضعي في الاعتبار المكان الذي سيقام فيه حفل الزفاف، عند اختيارك لتسريحة شعر ليوم حفل زفافك، على سبيل المثال إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في مكان مفتوح مثل مزرعة أو حديقة فإن اختيار تصفيفة شعر بوهيمية مثل تصفيفة شعر الضفيرة المبعثرة ستكون خيار رائع، وإذا كنت تفكرين في الزواج في وجهة سياحية استوائية حيث ترتفع درجة الحرارة عن المعتاد وتزداد الرطوبة، فمن الأفضل تسريحة شعرك لأعلى في تصفيفة شعر أنيقة ويفضل أيضا الخضوع لمعالجة خاصة لتنعيم الشعر ومكافحة خصلات الشعر النافرة.

كوني منفتحة:

بمعني أن تستمعي إلى الأفكار والمقترحات الجديدة ولا تتمسكي كثيرا بقناعاتك المسبقة بحيث وقد تفاجئي بأنك قد اخترت تصفيفة شعرك تختلف تماما عن تلك التسريحة التي اعتقدت أنها الوحيدة التي قد تلائمك، لذلك احرصي على تجربة تصفيفات الشعر المختلفة والتقطي الصور لنفسك حتى تتأكدي من اختيارك لتسريحة الشعر الملائمة.

لا تحاولي أن تكوني شخصا مختلفا:

إذا كنت عروس مقبلة على الزواج، احرصي على أن تجعلي هدفك النهائي ليوم حفل زفافك أن تكوني في أفضل لصورة لنفسك لا أن تحاولي أن تجعلي نفسك شخصا آخر، لذلك لا تحاولي اختيار مكياج رائع وملفت وتصفيفة شعر مذهلة لا تتناسب مع طبيعتك الشخصية ولا تشعرك بالارتياح، وتذكري أن أهم ما يجعلك جميلة هو شعورك الداخلي بالجمال والارتياح لمظهرك.

تسريحات شعر عرايس مع الرفعة المميزة

اجمل الاكسسوارات لشعر العروس من الخلف

حل تساقط الشعر للعروس