افضل علاج لحب الشباب للبشرة الدهنية قبل العرس

ودعي حب الشباب قبل عرسك

ودعي حب الشباب قبل عرسك

كل عروس ترغب في الوصول الى يوم زفافها متألقة ببشرة نضرة

كل عروس ترغب في الوصول الى يوم زفافها متألقة ببشرة نضرة

قناع الكرنب يقضي على حب الشباب

قناع الكرنب يقضي على حب الشباب

قناع البيض فعال في القضاء على حب الشباب

قناع البيض فعال في القضاء على حب الشباب

الأسبرين افضل الاقنعة للبشرة الدهنية

الأسبرين افضل الاقنعة للبشرة الدهنية

افضل علاج لحب الشباب للبشرة الدهنية تبحث عنه كل عروس، لتصل الى يوم زفافها متألقة ببشرة نضرة وصحية خالية من العيوب والمشاكل. بشرة لا تريد لحب الشباب ان يكون له مكان فيها. فكيف السبيل الى ذلك؟

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على افضل علاج لحب الشباب للبشرة الدهنية عن طريق صنع ماسكات منزلية:

الكافور يقضي على حب الشباب

انت تعلمين عزيزتي العروس ان علاج حب الشباب للبشرة الدهنية من اصعب العلاجات كون هذه البشرة تتميز بافرازها للمواد الدهنية اكثر من غيرها. لكن لا تقلقي، مشكلتك يمكن حلها عن طريق ورق الكافور مثلا. قومي بنقع هذا الورق في  الماء لمدة يومين على الاقل مع ضرورة ابقاء الوعاء مغلقا للحفاظ على زيوت هذه الاوراق. بعد ذلك صفّي هذه الاوراق واضيفي اليها القليل من خل التفاح والعسل. واغسلي وجهك بهذا الخليط يوميا مع التركيز على غسل الحبوب جيدا.

الأسبرين افضل الاقنعة للبشرة الدهنية

اذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن افضل علاج لحب الشباب للبشرة الدهنية، فإنه يمكن لقناع الاسبرين ان يتصدّر الافضلية. فهل تعلمين انه نظرا لفعالية الاسبرين فقد تم ادخاله في تركيبة العديد من المراهم والمستحضرات التي تهدف الى هذه الغاية؟ أما قناعه فقادر على القضاء على حب الشباب في وجهك وبسرعة كبيرة. أحضري مجموعة من حبوب الاسبرين واطحنيها ثم اضيفي اليه القليل من الماء لا تتجاوز القطرات. حركي هذا الخليط لتحصلي على مزيج كريمي ثم اضيفي بضع نقاط من الليمون اليه. ضعي هذا المزيج على وجهك بعد غسله جيدا، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء. هذا القناع تحتاجينه مرتين في الاسبوع.

قناع البيض يخلصك من حب الشباب

قناع البيض عزيزتي العروس فعال في تخليصك من حب الشباب. ولا تحتاجين في هذا الماسك سوى الى بيضة واحدة. افصلي البياض عن الصفار وضعي كل منهما في وعاء. اخفقي البياض اولا حتى يتحول الى رغوة كثيفة. الامر نفسه كرريه مع الصفار. بعد ذلك قومي بدهن حب الشباب ببياض البيض بفرشاة صغيرة وغطيها بمناديل ورقية واتركيها لمدّة ربع ساعة. ثم ادهني المناطق نفسها بصفار البيض لنفس المدة. بعد ربع ساعة امسحي وجهك بالمطهر او بمنقوع البقدونس، ثمّ بالماء.

قناع الكرنب يقضي على حب الشباب

ما رأيك عزيزتي العروس ان تُجربي قناع الكرنب؟ فهو ذو نتيجة فعالة. قومي فقط بغلي اوراق الكرنب بالماء جيدا ثم خذي منقوعه واغسلي وجهك به يوميا. فبالاضافة الى ما يحتويه الكرنب من كمية كبيرة من فيتامين c، فإنه يحتوي على فيتامينات A، E، U والتي تلعب دورا مهما في تنقية البشرة جيدا، وتحوله الى علاج مهم لحب الشباب.

اقنعة منوعة تقاوم حب الشباب

وتستطيعين عزيزتي العروس وضع الثّوم، المقطع على أماكن حبّ الشّباب، او استخدام قناع البابونج، باعتبار الاخير أكثر الأعشاب فائدةً للتخلّص من حبّ الشّباب. ولا تحتاجين سوى لغليه وغسل وجهك بمائه يوميا والتركيز على المنطقة التي يتواجد فيها حب الشباب. زيت اللافندر ايضا مفيد في ازالة حب الشباب ولا يتسبب بأي التهابات.

نصائح لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية

أخيرا نقول لك عزيزتي العروس ان حب الشباب يمكن أيضا تفاديه ببعض الطرق الاخرى مثل الابتعاد عن التوتر الذي يفاقم مشكلة حب الشباب، وتجنب الاجهاد الكبير وعدم الاكثار من استخدام مستحضرات التجميل. بالاضافة الى ذلك يجب اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على البشرة وتجنب تناول الاطعمة الدهنية والحلويات والمعجنات والمشروبات الغازية.

مواضيع ذات صلة

طرق ترطيب البشرة الجافة بخلطات منزلية

تخلص من حب الشباب بتناول هذه الاطعمة