تكثيف شعيرات الحواجب قبل الزفاف بهذه الحيل

تعدّ خطوة تكثيف الحواجب قبل الزفاف من الضروريات الجمالية التي تجعل إطلالتك استثنائية ومميزة، خصوصاً في حال كانت الحواجب رفيعة. اليوم وبفضل بعض الحيل التي يمكن تطبيقها، بات بإمكانك التخلص من مشكلة الشعيرات الخفيفة وذلك باتباع الخطوات التي نطرحها لك.

طبّقي بعضاً من الحيل السحرية والخطوات السهلة في المنزل قبل حوالى شهر من موعد زفافك أيتها العروس.

زيت جوز الهند ضروري

لتكثيف الحواجب أيتها العروس ولمنح اطلالاتك جاذبية سحرية اطوال في هذا اليوم المنتظر، لا تركّزي فقط على رسم الحواجب بطريقة عريضة، بل اتبعي بانتظام خطوة تمرير زيت جوز الهند على الحواجب قبل النوم، مع تدليك بطرف الإصبع المنطقة المحيطة بالحواجب. هذه الخطوة طبّقيها يومياً لمدة شهر لتمنحي الغذاء المطلوب للحواجب ولتحصلي على تكثيف واضح لشعيرات الشعر.

بذور الحلبة مع زيت الزيتون

هل سمعتِ بفوائد بذور الحلبة على حواجبك؟ بما أن هذه البذور هي غنية بالبروتيين المطلوب لضمان تكثيف الشعيرات، ومساعدة البصلة على النمو، انقعي ملعقة من بذور الحلبة في الماء حوالى 6 ساعات قبل طحنها وتحويلها الى عجينة. أضيفي معها نصف ملعقة من زيت الزيتون وضعي العجينة على الحواجب طوال النهار. ستلاحظين خلال أسبوعين أن هذه الحيلة فعالة في تكثيف الحواجب.

شرائح الليمون فعّالة

وفي حال أردتِ تطبيق حيلة سهلة وسريعة بشكل يومي، كل ما عليك فعله هو وضع شريحة من الليمون المقطع على الحواجب لتفعيل حركة البصلة ولضمان الكثافة المميزة خصوصاً اذا كانت الحواجب بنية. فالليمون يحتوي على الفيتامينات وحمض الفوليك التي تساهم في تكثبف شعيرات الحواجب أيتها العروس.

قناع العروس لبشرة تشع نضارة

خلطات للبشرة الجافة للعروس قبل الزفاف

للعروس اليك افضل زيت لتكثيف الشعر