للعروس اليك افضل زيت لتكثيف الشعر

تستطيعين الحصول على شعر كثيف باستخدام الكثير من الزيوت الطبيعية

تستطيعين الحصول على شعر كثيف باستخدام الكثير من الزيوت الطبيعية

شعر العروس الكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

شعر العروس الكثيف يوحي بالانوثة والجاذبية

زيت الزيتون افضل زيت لتكثيف الشعر

زيت الزيتون افضل زيت لتكثيف الشعر

تمتعي بشعر كثيف صحي ولامع عن طريق استخدام زيت طبيعي

تمتعي بشعر كثيف صحي ولامع عن طريق استخدام زيت طبيعي

تكثيف الشعر هاجس كل عروس كونه يُعتبر علامة من علامات القوة والصحة لديها، بالاضافة الى ما يوحيه من انوثة وجاذبية في نظر العريس ومحيطه خصوصا في يوم زفافها.

لذلك فإذا كنت عزيزتي العروس تعانين من الشعر الخفيف نتيجة تساقطه وتريدين شعرا قويا جذابا صحيا، فما عليك سوى اختيار زيت لتكثيف الشعر وما أكثر تلك الزيوت التي لها فعالية كبيرة في حصولك على الشعر الكثيف قبل يومك المنتظر.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس مجموعة من الزيوت الطبيعية بينها افضل زيت لتكثيف الشعر:

زيت الزيتون لشعر أقوى

فلنبدأ أولا بزيت الزيتون باعتباره افضل زيت لتكثيف الشعر، وقد استخدمته النساء منذ زمن بعيد نظرا لفعاليته المذهلة في هذا المجال اذ يشجع على نمو الشعر الطبيعي كونه مليئاً بمضادات الاكسدة ويعمل على تحفيز الدورة الدموية، ويوصل المغذيات الضرورية لفروة الرأس وبصيلات الشعر ويمنح شعرك اللمعان ويرطّبه. قومي بدهن شعرك بهذا الزيت قبل النوم واتركيه حتى الصباح ثم اغسليه بالماء والشامبو.

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

زيت جوز الهند هو مهم جدا كـ زيت لتكثيف الشعر وقد يضاهي بفعاليته زيت الزيتون في هذا المجال. هذا الزيت يعمل على علاج الكثير من مشاكل الشعر ويمنع تساقطه وتقصفه، ويغذّيه اذ له القدرة على اختراق الشعر بعمق، ويعوّض الزيت المفقود يوميا بسبب الشامبو والسموم. زيت جوز الهند يستطيع عزيزتي العروس ان يمنحك شعرا صحيا جذاب تتباهين به في يوم زفافك. وبالنسبة الى طريقة استخدامه فما عليك سوى تدليك فروة رأسك بأطراف اصابعك بحركة دائرية وتركه على الشعر مغطّى لمدة نصف ساعة قبل غسله بالشامبو. انت تحتاجين الى استعمال هذا الزيت مرة اسبوعيا لتتمتعي بشعر كثيف وصحي.

زيت الخروع

بالطبع سمعت عزيزتي العروس عن فوائد زيت الخروع بالنسبة الى الرموش. لكن اليوم سنقول لك ان زيت الخروع مذهل كـ زيت لتكثيف الشعر قبل الزفاف بالاضافة الى قدرته على منح شعرك لمعانا ساحرا. اما طريقة استخدامه فتتم عن طريق وضعه على شعرك لمدة ساعتين فقط قبل الاستحمام مرتين اسبوعيا لتحصلي على شعر كثيف وجميل.

زيت اللوز للشّعر

لا تفوتي استخدام زيت اللوز كـ زيت لتكثيف الشعر، اذ انه واحد من اهم الزيوت لصحة شعرك وجماله. زيت اللوز هو علاج طبيعي وفعال لكل مشاكل الشعر خصوصا للتساقط. وهو يستطيع ان يقوي شعرك ويكثفه نظرا لاحتوائه على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية والعناصر والفيتامينات الضرورية للشعر. بالاضافة الى كل ذلك فإنه يُكسبه النعومة والقوة.

استخدمي اي زيت يُعجبك من هذه الزيوت وتمتعي بشعر كثيف صحي ولامع في يوم عرسك.