تدللي في يوم العيد بأجمل نقشات الحنة للعروس

انت عروس مخطوبة او حديثة العهد بالزواج، وتستعدين لاطلالة خلابة تتميز بالفخامة في عيد الاضحى اذاً ما رايك ان تدللي نفسك في هذا اليوم، وتكملي اطلالتك باستخدام نقشات الحنة على يديك وساقيك، والتي تحمل رسمات زخرفية واحترافية سواء على الكف او المعصم؟ فان من شان هذه النقشات ان تمنحك اطلالة انثوية وتزيدك جمالا. 

الحناء من اجمل اكسسوارات المرأة السعودية

لزفافك.. يداك اكثر انوثة مع الحناء بشكل الزهرة

حنة اليدين

يمكنك عزيزتي العروس الاكتفاء بتزيين كف يديك واصابعك فقط بالحنة، او التمدد لتطال معصمك، وحتى كتفك، وفي كل الحالات استخدمي اجمل النقوش التي تزيدك جاذبية مثل نقوشات الورد المزخرفة، وزيني اصابعك بالاكسسوارات التي تتميز بالفصوص الملونة وفصوص الكريستال والاحجار الكريمة المتناسقة مع الحنة. واذا اردتي عزيزتي العروس التميز اكثر فما عليك سوى التمدد بالنقوش الى جبينك. 

تميزي بحنة الساقين

اما بالنسبة الى نقوشات الحنة على ساقيك، فانها ستجعلك عروس متميزة في العيد امام عريسك واهله وامام الاصحاب والاقارب وستجعلك تستحوذين على الانظار لتكوني النجمة وسط الحضور اينما حللت. ولكن عليك ان تعلمي عزيزتي العروس ان نقوشات الحنة على الساقين تتطلب الجرأة من العروس، لكن في حال اقدمت عليها فانها ستجعلك مميزة وستجعل الصور التي ستلتقطينها مع عريسك في هذا اليوم مميزة ايضا. 

وسواء اخترت عزيزتي العروس الحنة البيضاء او الحنة التقليدية او الحنة الزرقاء التي بدأت تشق طريقا لها عند الكثيرات او الحنة الحمراء، ...فانها ستزيدك رونقا خاصا في يوم العيد وتمنحك الاطلالة التي تريدين. فدللي نفسك بالحنة وتميزي وتالقي امام عريسك.